سيدي بوزيد: عدد من سكان حي النوامر يطالبون بلدية سيدي بوزيد بالتدخل لتهيئة الطرقات المؤدية إلى منطقتهم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيدي بوزيد: عدد من سكان حي النوامر يطالبون بلدية سيدي بوزيد بالتدخل لتهيئة الطرقات المؤدية إلى منطقتهم, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 03:51 مساءً

سيدي بوزيد: عدد من سكان حي النوامر يطالبون بلدية سيدي بوزيد بالتدخل لتهيئة الطرقات المؤدية إلى منطقتهم

نشر في باب نات يوم 26 - 10 - 2024

296408
طالب عدد من سكان الجزء الشمالي من حي النوامر من معتمدية سيدي بوزيد الشرقية المتاخم لمدينة سيدي بوزيد، بلدية سيدي بوزيد والسلطات المحلية والجهوية بالتدخل لتهيئة عدد من الشوارع والانهج التي تربطهم بالمدينة خاصة بعد الأمطار الأخيرة.
وأشار عدد من الأهالي، في تصريحات متطابقة لوكالة "وات"، أن نزول الامطار جعلهم في عزلة عن المدينة وصعب من وصولهم او مغادرتهم لمنازلهم، وأوضح محمد عافي، من متساكني الحي، انه رغم أن الشارع الرئيسي لا يبعد عنهم سوى مئات الأمتار إلا ان تجمع المياه وسط الطريق الترابي منعهم من استعمال سياراتهم ومن قضاء شؤونهم.
وبيّن أنّهم طالبوا بلدية الجهة في مناسبات عديدة بتهيئة جزء من هذه الطرقات، إلا أنّه لم تتم الاستجابة لهم، ووقع تسويفهم ومماطلتهم بتعلة انتظار الدراسات، مؤكدا أن نزول الأمطار زاد من حدة هذا الإشكال.
...
بدوره، ندد منجي سعيدي (احد المتساكنين) بغياب العديد من المرافق الأساسية بهذا الجزء من الحي على غرار مياه الشرب، والتنوير العمومي، والتطهير، رغم من خلاصهم لمختلف الاداءات البلدية، ورغم قربهم من وسط المدينة ومركز الولاية.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق