رئيس وزراء بريطانيا: علينا اتخاذ إجراءات وقرارات قاسية خلال الفترة المقبلة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة
ca147dd977.jpg 1/2 759b8d2d8e.jpg 2/2

جدة - نرمين السيد - كير ستارمر رئيس وزراء بريطانيا

قال رئيس الوزراء البريطاني، ورئيس حزب العمال، كير ستارمر، اليوم السبت، إنه لا مكان للمصالح الذاتية في الحكومة البريطانية الجديدة.

وقال ستارمر، خلال مؤتمر صحفي، اليوم السبت، ونقلته قناة "القاهرة الإخبارية" على الهواء، إن الدفاع والأمن على رأس أولويات الحكومة البريطانية الجديدة، لافتًا إلى أن التغيير يحتاج إلى وقت خاصة بعد ابتعادنا لمدة 14 عاما.

وأضاف رئيس الوزراء البريطاني: "واجبنا الأول هو الدفاع عن الوطن وتأكيد مساندتنا للناتو"، منوهًا بأنه سيكون على حكومته "اتخاذ إجراءات وقرارات قاسية خلال الفترة المقبلة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس وزراء بريطانيا: علينا اتخاذ إجراءات وقرارات قاسية خلال الفترة المقبلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أحمد صلاح

أحمد صلاح

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق