شوبير يشيد بقرار رئيس نادي مودرن سبورت بشأن الراحل أحمد رفعت - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شوبير يشيد بقرار رئيس نادي مودرن سبورت بشأن الراحل أحمد رفعت - هرم مصر, اليوم السبت 6 يوليو 2024 04:52 مساءً

علق الاعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي الأسبق، على الموقف الانساني  لوليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت تجاه الراحل أحمد رفعت.

تحيا مصر، وكتب أحمد شوبير خلال حسابه الرسمي"فيسبوك":" في وسط حالة الألم والحزن الشديد علي وفاة اللاعب الموهوب أحمد رفعت رحمه الله، يخرج علينا شخص نبيل شديد الاحترام ليعُلن أن عقد اللاعب مع النادي 4 سنوات والنادي ملتزم تماما بالعقد حتي نهايته، شكراَ دكتور وليد دعبس مالك ورئيس نادي نادي مودرن سبورت".

شوبير

 وكان أعلن وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، أن عقد اللاعب الراحل أحمد رفعت مع نادي فيوتشر يمتد لأربعة مواسم.

وقالت رابطة الأندية في بيان لها : «نظرا لوفاة اللاعب أحمد رفعت قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت والتي كان مقرر إقامتها اليوم في الرابعة عصرا، على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد».

وفاة أحمد رفعت

أعلن نادي مودرن سبورت نوفاة لاعب الفريق ومنتخب مصر أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية، وتم نقله على أثره إلي المستشفى بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

وقال النادي في بيانه : «﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾ .. ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024… بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان».

التصريحات الأخيرة لأحمد رفعت

وفي وقت سابق قال أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، بأنه يوجه الشكر لكل جماهير الكرة المصرية بعد الدعم الكبير له في الفترة الماضية بعد الأزمة الصحية التي حدثت له في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد رفعت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق