عاجل

محافظ الدقهلية: سنبذل كل ما في وسعنا لإرضاء أهالي المحافظة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الدقهلية: سنبذل كل ما في وسعنا لإرضاء أهالي المحافظة - هرم مصر, اليوم السبت 6 يوليو 2024 04:52 مساءً

قال اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد ان أهم سمة في  الدقهلاوية حرص المواطنين علي المحافظة بشكل كبير، مؤكدا تلقيه العديد من الاتصالات من شعب الدقهلية عقب حلف اليمين الدستورية  من أبنائها الغيورين عليها.

936efb32e8.jpg
محافظ الدقهلية

وتابع المحافظ حرص الدقهلاوية علي صورة بلدهم وقال: “هذا يلزمني ببذل أقصى جهد لتحقيق مطالبهم والكل هيساعدني لانه غيور علي محافظته”. 

وقال المحافظ:  "كلموني عن كل المشاكل منذ حلف اليمين والي اليوم والجميع حافظ الدقهلية زي عنيه عايزها في مستوي لا تتراجع عنه وسنبذل كل ما في وسعنا وطاقتنا لارضائه". 

 

وقال اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد إن مبدأ الاستعلاء والانعزالية مرفوض إطلاقا التواصل ثم التواصل ثم التواصل مبدأ للعمل.

وأكد المحافظ أن توجيهات القيادة السياسية تتعلق باستغلال القوى والطاقات البشرية وتعظيمها. 

وقال محافظ الدقهلية “مش هنقل حد من مكانه بالكلام عنه  وأنا قادر علي اكتشاف كل شيء بنفسي من خلال العمل ولا أحكم على شخص بالقول ومن اليوم نقطة ومن أول السطر ومن يرغب ان يكمل معي فالعمل هو الاساس لإثبات النجاح”.

وقال محافظ الدقهلية:" شرف ليا تقلد منصب محافظ الدقهلية ومحتاج فرصة  احس اني قدمت شيئا للمحافظة من خلال العمل الجاد والانضباط".

538f40be60.jpg

وتابع المحافظ:"المؤشر الأساسي لنجاحي هو الرضا علي مستوي الخدمة ودا كلام واضح وليس شعارات" 

8f631ea958.jpg


 

9b05f1bb20.jpg

 

ed9f5a9bc0.jpg

ووصل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد اليوم الى مبني ديوان عام محافظة الدقهلية لبدء مهام عمله بعد حلف اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية محافظا للدقهلية 

8657d8e632.jpg

وكان في استقبال محافظ الدقهلية اللواء أيمن الشريف السكرتير العام لمحافظة الدقهلية والدكتور احمد العدل نائب المحافظ 

c2808e097f.jpg

 

وأعرب اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد عن سعادته البالغة بتكليفه بحقيبة محافظة الدقهلية مؤكدا أنها المحافظة المشرفة والولادة، بلد العلم والعلماء، ومتمنيا أن يكون على قدر الثقة والمسئولية في خدمة شعبها.

d2bf2b977e.jpg

 

تصريح محافظ الدقهلية الجديد

وقال محافظ الدقهلية الجديد في تصريح خاص لـ "فيتو": تلقينا تكليفات هامة وعاجلة من رئيس الجمهورية، عقب حلف اليمين الدستورية، وهي شغلي الشاغل في ترتيب الأولويات، والتي جميعها من شأنها تخفيف العبء على المواطن ولصالح المواطن".

bd28e9ec8f.jpg

تكليفات اللواء طارق مرزوق لمحافظة الدقهلية

وتابع محافظ الدقهلية الجديد: “مفيش وقت للهزار، وسنعمل على أرض الواقع، وهدفنا الأساسي تخفيف العبء على المواطن والتواجد معه في أي مكان وزمان والعمل على حل المشكلات في مهدها أولا بأول”.

واستكمل اللواء طارق مرزوق حديثه قائلا: "أتمنى ربنا يعنى وأكون على قدر المسئولية والثقة التي تم تكليفي واختياري لها وأن أكون منصفا لشعب الدقهلية في كل ما يتمناه".

مكتبي مفتوح ولم يشغلني أي شاغل 24 ساعة عمل

وأكد محافظ الدقهلية الجديد: “مكتبي مفتوح ولم يشغلني أي شاغل 24 ساعة عمل متواصل لخدمة المواطن الدقهلاوي كي يشعر بالتغير، مؤكدا أنه يعمل محافظا للدقهلية بعد خبرة عمل 39 عاما ونصف في وزارة الداخلية وزارة  الانضباط التي يفخر بيها دائما”.

77b287320c.jpg

 السيرة الذاتية لمحافظ الدقهلية الجديد 

اللواء طارق مرزوق، سيتولى منصبه الجديد محافظًا لـ الدقهلية في خلال الحركة الجديد المنتظرة خلال ساعات ومتوقع حلف اليمين غدا.

-عمل اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لقطاع السجون

- وكان عقيدًا بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة.

- ترقى لرتبة العميد وعمل نائبًا لمدير أمن أسوان في 2016.

- تولى منصب مدير قطاع الشرق بالعاصمة.

- وفي 25 يوليو 2019، اعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، حركة تنقلات واسعة، شملت تعيين اللواء طارق مرزوق، حكمدارًا للعاصمة اي  حكمدار القاهرة

- وانتقل مديرًا لأمن الجيزة

- ثم مساعد أول وزير الداخلية لمصلحة السجون.

- ثم مستشار أول وزير الداخلية حتى منصب محافظ الدقهلية..

وأشرف اللواء طارق مرزوق، على العشرات من القضايا الكبيرة التي شغلت الرأي العام، والتي كان على رأسها حادث تفجير معهد الأورام.

ولعب اللواء طارق مرزوق، دورًا بارزًا في كشف العناصر والجماعات الإرهابية التي اتخذت من القاهرة ملاذًا لها للهروب من قبضة الأمن، وشارك في  فك لغز مئات القضايا الهامة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق