عروسة تطلب الخلع في شهر العسل: “لسه آنسة والسبب طليقته” - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة


02:28 م


السبت 06 يوليو 2024

كتبت- فاطمة عادل:

“عفريت طليقته تمنعه من الاقتراب مني”، بتلك الكلمات بررت “رباب.ع”، 30 سنة، ربة منزل، تواجدها داخل محكمة الأسرة إمبابة، بعد أن أقامت دعوى قضائية، تطالب فيها بخلع زوجها بعد 4 أشهر من الزواج.

تقول الزوجة في دعواها التي حملت رقم 1039 لسنة 2023، بإنها تعرفت على زوجها” شادي.ع”، 36 سنة، صاحب محلات لبيع الملابس، من خلال طلبها ملابس “أون لاين”، وتم استرجعها، بعدها تحدث على “الواتساب” لشهر كامل يريد الارتباط وبعدها تقدم للزواج.

وتضيف الزوجة في حديثها لـ مصراوي”: وافقت بعدما علمت أنه يريد الحلال رغم زواجه من قبل وموت زوجته الغريب، حرقت جسدها خلال تواجده بعمله، وبرر ذلك بأنها “مريضة نفسية”، رغم مرور على زواجهما سنة فقط، وانتقلنا للمعيشة سوياً، بعش الزوجية “منزل زوجته السابقة”.

وتكمل الزوجة حديثها: “في الأيام الأولى من الزواج طالبني زوجي بالسفر لقضاء شهر العسل وخلال تواجدنا خارج القاهرة، كلما حاول زوجي التواجد معي بغرفة واحدة، يشعر بتشنجات غريبة ويرتعش جسده، وبعدها يتناول حبوب مهدئه ويذهب للنوم”.

تروي الزوجة اللحظات التي قررت فيها الانفصال عن زوجها بعد مرور 4 أشهر فقط على الزواج، سمعت زوجي يتحدث مع طبيب نفسي على الهاتف ويردد كلمات تخيفني وتجعلني لا أريد الجلوس بمنزل…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه 2023
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق