وزارة النقل العراقية تعلن إيقاف حركة الطيران حتى إشعار آخر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة النقل العراقية تعلن إيقاف حركة الطيران حتى إشعار آخر, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 05:31 صباحاً

أعلنت وزارة النقل العراقية فجر السبت عن إيقاف حركة الطيران في جميع مطارات البلاد حتى إشعار آخر.

وأكدت وزارة النقل في بيانها، أنه "بسبب التوترات الإقليمية تم إيقاف الملاحة الجوية العراقية إلى إشعار آخر، من أجل الحفاظ على سلامة الطيران المدني في الأجواء العراقية"، بحسب وكالة الأنباء العراقية "واع".

وأضاف البيان، أن "الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية باشرت إخلاء الأجواء العراقية من الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة، بشكل تدريجي، من أجل المحافظة على سلامة المسافرين الوافدين إلى مطارات العراق، وكذلك الطائرات التي تعبر الأجواء العراقية".

وأوضح البيان، بأن "الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية أوقفت جميع رحلاتها بشكلٍ مؤقتٍ، لأسباب احترازية، إلى إشعار آخر، حفاظًا على سلامة المسافرين".

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بدء تنفيذ ضربات، وصفها بالدقيقة، على أهداف عسكرية في إيران، بحسب وكالة "رويترز".

ونقل موقع "أكسيوس" الأمريكي عن مصدرين، أن إسرائيل وجهت ضربات جوية لإيران، وذلك بالتزامن مع تقارير تفيد بسماع دوي انفجارات في العاصمة طهران.

وذكرت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، أنها على علم بتقارير الانفجارات في إيران ويجري التحقق منها، بينما أكد مسؤولون إسرائيليون، أن الجيش بدأ ضربات في إيران.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق