موجز المساء: راتب ميسي يتفوق على اجمالي رواتب لاعبي الدوري الاميركي، فليك متحمس للكلاسيكو الاول له وانشيلوتي متربص به، نيمار بجوار ميسي وسواريز، مبابي ينتصر على بي أس جي، زلاتان يفرض هيبته داخل الميلان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز المساء: راتب ميسي يتفوق على اجمالي رواتب لاعبي الدوري الاميركي، فليك متحمس للكلاسيكو الاول له وانشيلوتي متربص به، نيمار بجوار ميسي وسواريز، مبابي ينتصر على بي أس جي، زلاتان يفرض هيبته داخل الميلان, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 10:38 مساءً

يتقاضى ​​ليونيل ميسي​​ في ناديه ​انتر ميامي​ بمفرده أكثر من إجمالي رواتب جميع اللاعبين في 22 ناديا من 28 ناديا في ​الدوري الأميركي​ للمحترفين.
ويحصل ميسي على دخل مضمون قدره 20 مليونا و446 ألفا و667 دولارا وفقا للأرقام الواردة في تقرير نشرته نقابة اللاعبين علما بأنها لا تتضمن المدفوعات المقدمة من الرعاة.
ويتصدر إنتر ميامي قائمة الأندية الأعلى إنفاقا في رواتب اللاعبين بالدوري الأميركي، بمبلغ 41.7 مليون دولار، وهو ما يفوق بكثير أي فريق آخر بالمسابقة

4c3d2b2685.jpg
فليك متحمس للكلاسيكو الاول...
تحدث ​​هانز فليك​​، مدرب ​​برشلونة​​، عن المواجهة المرتقبة ضد ​ريال مدريد​ يوم السبت في ​الكلاسيكو​.
وقال المدرب الألماني في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: " أول كلاسيكو لي؟ أنا لا أفكر بشأن ذلك، هدفي أن أحضر الفريق بشكل مثالي، الجميع متحفز للقاء، ستكون مباراة كبيرة".
وأضاف: "أعتقد ريال مدريد سيكون جاهزاً للكلاسيكو، لقد لعبت من قبل في البرنابيو عندما كنت لاعبًا مع بايرن ميونيخ وهدفنا هو الفوز على ريال مدريد، الحلم دائمًا هو لعب الكلاسيكو لأن لقاء برشلونة أمام الريال هو الكلاسيكو الحقيقي، أي لاعب يحلم بالمشاركة فيه."

4257b7a5e8.jpg
وأنشيلوتي لديه خطة!!!
بدا ​كارلو أنشيلوتي​، مدرب ​ريال مدريد​، متفائلا قبل مباراة ​الكلاسيكو​ ضد ​برشلونة​ غدًا السبت في الجولة 11 من ​الدوري الإسباني​.
وقال أنشيلوتي: "برشلونة يقدم أداءً جيدًا تحت قيادة ​هانز فليك​، لكن في مباريات الكلاسيكو، يصعب تحديد الفائز، لأن الأمر يعتمد على سير المباراة." وأضاف بثقة: "لا يوجد فريق حاليًا يجعلني أسهر طوال الليل."
وابتسم قائلاً: "لدي خطة في ذهني، لكن لن أكشفها الآن. انتظروا لتروا ما سيحدث غدًا، وبعدها يمكنكم الحكم إن كنت مخطئًا أم لا."

​نيمار​ بجوار ميسي وسواريز...
فجر الإعلامي الرياضي طارق النوفل مفاجأة حول مستقبل النجم البرازيلي ​نيمار جونيور​ مع ​الهلال السعودي​ بعد عودته من الإصابة أخيرا.
واعلن النوفل في تصريحات صحافية عن مفاوضات بين ناديي ​إنتر ميامي​ والهلال لشراء الستة أشهر الأخيرة في عقد نيمار خلال الميركاتو الشتوي القادم.
وأشار الإعلامي الرياضي إلى أن إدارة إنتر ميامي تريد جمع نيمار مع زملائه السابقين في برشلونة، والذين يلعبون في صفوف الفريق الأميركي وهم: الارجنتيني ​ليونيل ميسي​، المهاجم الأوروغوياني ​​لويس سواريز​​، والثنائي الإسباني جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس .
2b5ddc0c48.jpg

مبابي ينتصر على باريس سان جيرمان...
كشفت تقارير صحفية عن تطور جديد في قضية النجم الفرنسي ​​كيليان مبابي​​ في قضيته مع ناديه السابق ​باريس سان جيرمان​.
واشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الى أن مبابي حصل على حكم قضائي جديد ينصفه على باريس سان جيرمان ويمنحه الحق في الحصول على كافة مستحقاته العالقة لدى ناديه السابق كاملة والبالغة 55 مليون يورو، والتي تشمل مكافأة الولاء وراتب آخر 3 أشهر في عقده لم يتم دفعها بعد.

زلاتان يفرض هيبته داخل الميلان...
أفادت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" بأن ​زلاتان إبراهيموفيتش​، مستشار ​نادي ميلان​، عقد لقاءات فردية مع لاعبي الفريق، بمن فيهم ​رافاييل لياو​، يوم الخميس.
وفقًا للتقرير، تابع إبراهيموفيتش تدريبات الفريق في ميلانيلو إلى جانب كبير الكشافين جيوفري مونكادا، قبل أن يلتقي باللاعبين بشكل فردي. كما قدم تهانيه للمدرب ​باولو فونسيكا​ وطاقمه بعد الانتصارات الأخيرة على ​أودينيزي​ و​كلوب بروج​.

متفرقات:
كشف ​نوري شاهين​، مدرب ​بوروسيا دورتموند​ الألماني، اليوم الجمعة، إن أحد مدافعيه سيغيب عن الملاعب، حتى فترة التوقف الدولي المقبلة، المقررة بين يومي 11 و19 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل والحديث عن نيكلاس سولي قد أصيب في كاحله، خلال خسارة دورتموند (5/2) أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا

أكَّدَ مُدرِّب ​توتنهام هوتسبير​ ​أنجي بوستيكوغلو​ أنَّ قائد الفريق هيونغ مين سون سيغيب عن رحلة نهاية الأسبوع إلى كريستال بالاس في الدوري الإنكليزي الممتاز.


عاد ​جايمس كينغ​ إلى ​أرسنال​ لينضم إلى فريق الإدارة كنائب مدير كرة القدم. سيشغل كينغ منصب مدير عمليات كرة القدم الجديد في النادي. وعمل كينغ سابقًا في أرسنال من عام 2016 إلى 2022 قبل أن يغادر للانضمام إلى رابطة اللاعبين المحترفين (PFA)، حيث شغل هناك منصب المستشار العام للرابطة

رفض أوسكار بياستري سائق مكلارين المزاعم التي أدلى بها هلموت ماركو مستشار رد بُل بشأن المفاوضات المحتملة لانتقاله إلى رد بُل.


مددت شركة ​فيراري​ وشركة شل شراكتهما طويلة الأجل، التي بدأت في عام 1929، لعدة سنوات أخرى.
يغطي العقد المتجدد، الذي يسري اعتبارًا من 1 كانون الثاني 2026، فريق فيراري للفورمولا 1، وبرنامج فيراري هايبركار، وسلسلة تحدي فيراري

كشفت ​جورجينا رودريغيز​ شريكة النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ قائد ​النصر السعودي​ انها دخلت المستشفى لمدة 4 أيام بسبب إصابتها بالتهاب رئوي .

كشفت صحيفة الجزيرة السعودي نقلا عن مصادر ان اتحاد الكرة يفاضل في الوقت الحالي بين الفرنسي ​هيرفي رينارد​ والروماني ​رازفان لوشيسكو​ لقيادة المنتخب خلفا للايطالي ​روبرت مانشيني​ الذي تم فسخ العقد معه بالتراضي .

يتجه نادي ​ليفربول​ الى التوقيع مع شركة أديداس للمنتجات الرياضية بدءًا من الموسم المقبل، في عودة للتعاون بين الطرفين، بعد ان كان الفريق الاحمر قد وقع على عقود راعية مع شركة نايكي في عام 2020 وحصل على ما يقارب من 40 مليون دولار سنويًا.

كشفت شبكة "TEAMtalk" أن ​الدوري السعودي​ للمحترفين هو الوجهة الأكثر ترجيحًا للنجم الفرنسي ​بول بوغبا​ بعد تخفيض مدّ عقوبته، إذ إن نادي ​النصر​ نادي يفكر في إرسال عرض عقد مربح إلى اللاعب في أقرب وقت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق