زكري والنصر.. بدايات متعثرة ونهايات متوترة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زكري والنصر.. بدايات متعثرة ونهايات متوترة, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 04:19 مساءً

يعود الجزائري نور الدين زكري، مدرب فريق الخلود الأول لكرة القدم الجديد، إلى مواجهة خصمه النصر مرة أخرى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، بعد أن ظهر أمامه في 7 مباريات سابقة، بواقع 6 مباريات في دوري المحترفين، ومباراة واحدة في كأس الملك.
ولم يحقق زكري الفوز على النصر مع كل الفرق التي دربها سابقًا، إذ اكتفى بتعادلين مع تلقيه 5 هزائم، كما سجَّلت أنديته 7 أهداف فقط بينما أحرز لاعبو النصر 17 في المقابل.
وتعود المواجهة الأولى لزكري أمام النصر إلى 2013، حين كان يقود الرائد، وخسر بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين، وعاد الرائد ليخسر بالنتيجة ذاتها في الجولة الـ 17 من الموسم نفسه تحت قيادة مدربه الجزائري.
وقاد نور الدين زكري فريق الفيحاء 2019، ليخسر من جديد أمام النصر بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من دوري المحترفين.
كما قاد زكري ضمك، خلال الفترة من 2019 حتى 2021، وخلالها خسر من النصر في دور الـ 16 من كأس الملك بنتيجة 2ـ4 في مباراة مثيرة، تقدم بها أولًا الفريق الجنوبي بهدفين، قبل أن يعود القطب العاصمي بالنتيجة ويسجل 4 أهداف بواسطة هاتريك عبد الرزاق حمد الله وهدف يحيى الشهري، ليصعد إلى ربع النهائي.
وخطف زكري نقطته الأولى أمام النصر 2020، حين تعادل معه بنتيجة 1ـ1، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من دوري المحترفين لموسم 2019ـ2020. وتقدم ضمك بهدف فاروق شافعي، قبل أن يعادل حمد الله، مهاجم النصر السابق، النتيجة في الدقيقة 98 من ركلة جزاء.
وهاجم زكري حينها طاقم التحكيم، مشيرًا إلى أن حكم اللقاء احتسب الوقت الضائع 10 دقائق بدلًا من 5، ما أسهم في إدراك النصر نتيجة التعادل في الأوقات الأخيرة من المباراة عن طريق ركلة جزاء، كما جرت العادة أمامه في المباريات الأخيرة، بحسب تعبير المدرب الجزائري.
هذا وعاد نور الدين زكري ليقود ضمك لتحقيق تعادل آخر أمام النصر بنتيجة 2ـ2، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من دوري المحترفين لموسم 2020ـ2021، قبل أن يواجه النصر في الموسم الماضي، حين تولى تدريب الأخدود في الأمتار الأخيرة، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من دوري المحترفين. وقدَّم الأخدود مباراة كبيرة تحت قيادة زكري أمام النصر، إذ كان قريبًا من تحقيق التعادل 2ـ2 وخطف نقطة، قبل أن يسجل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش هدف الفوز للفريق العاصمي في الدقائق الأخيرة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق