حسين لبيب وحسام المندوه يقرران الاستمرار في الإمارات بعد السوبر الأفريقي لمتابعة محاكمة الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسين لبيب وحسام المندوه يقرران الاستمرار في الإمارات بعد السوبر الأفريقي لمتابعة محاكمة الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 10:14 صباحاً

قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الاستمرار في الإمارات وعدم العودة مع بعثة الفارس الأبيض إلى القاهرة بعد نهاية السوبر الأفريقي من أجل متابعة محاكمة الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وخسر الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري بركلات الترجيح 7/6 بعد مباراة ماراثونية في ركلات الترجيح وكانت قد انتهت بالتعادل السلبي في الوقت الأصلي والإضافي.

محاكمة عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا

وقرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وحسام المندوه رئيس بعثة الفارس الأبيض وأحمد خالد حسانين الاستمرار في الإمارات لحين محاكمة الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا يوم الثلاثاء المقبل.

وتقرر تأجيل محاكمة عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ليوم الثلاثاء المقبل بعد طلب محامي نادي الزمالك.

عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا

استمرار احتجاز ثلاثي الزمالك ليوم 29 أكتوبر بعد جلسة اليوم

قررت السلطات الإماراتية، استمرار حبس ثلاثي الزمالك، ( نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي، عبد الواحد السيد)، وذلك على خلفية تعديهم بالضرب على أحد أفراد أمن استاد ملعب آل نهيان، خلال مواجهة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر، وعلى الرغم من الأخبار التي وردت بشأن الإفراج عن الثلاثي المحتجز، بعد تقديم موعد جلسة محاكمتهم من الثلاثاء إلى اليوم، إلا أن الثلاثي سيظل محبوسًا من جانب السلطات الإماراتية حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري.

وجائت نصوص مواد القانون كالتالي

الفصل الثالث من مرسوم بقانون اتحادي رقم ٣١ لسنة ٢٠٢١بإصدار قانون الجرائم والعقوبات  ومن بينها مواد تخص التعدي على الموظفين

المادة (297)

يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن (6) ستة أشهر كل من استعمل القوة أو العنف أو التهديد مع موظف عام أو مكلف بخدمة عامة بنية حمله بغير حق على أداء عمل من أعمال وظيفته أو على الامتناع عنه ولم يبلغ بذلك مقصده، فإذا بلغ مقصده تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة.
وتكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة والغرامة التي لا تزيد على (100,000) مائة ألف درهم إذا وقعت الجريمة مع سبق الإصرار أو من أكثر من شخص، أو كان الجاني يحمل سلاحاً ظاهراً، أو إذا صاحب الجريمة ضرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق