محمد رمضان: لم أقدم أي إضافة للنادي الأهلي.. ونستحق الفوز على الزمالك في نهائي السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد رمضان: لم أقدم أي إضافة للنادي الأهلي.. ونستحق الفوز على الزمالك في نهائي السوبر المصري, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 04:11 صباحاً

قال محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، بأنه سعيد للغاية بعد الفوز المارد الأحمر بلقب كأس السوبر المصري على حساب نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد رمضان.

تصريحات محمد رمضان

وأضاف محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية على قناة الأهلي بعد نهائي كأس السوبر المصري، ألف مبروك لكل جماهير النادي الأهلي بعد الفوز بالسوبر الأفريقي، وأبارك لمجلس الإدارة واللاعبين والجميع سعيد للغاية.

وتابع محمد رمضان، كنا نحتاج الفرحة والفوز بالسوبر المصري خاصة في هذه المرحلة ومن الصعب أن يخسر النادي الأهلي بطولتين على التوالي.

وأكمل محمد رمضان، اللاعبين دائما عبر تاريخ النادي الأهلي يلعبوا من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق البطولات، وكان هناك توفيق كبير للغاية للفريق في ركلات الترجيح، وقدمنا مباراة قوية للغاية أمام الزمالك عكس مواجهة السوبر الأفريقي.

محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي

وأشار محمد رمضان، حصلنا على العديد من الفرص في الشوط الأول وكنا الأقرب للتسجيل وكان من الممكن أن نفوز بالمباراة بفارق كبير ومريح ولكن لم يحدث ذلك، وكنا نحتاج لبطولة السوبر المصري، ودوري لم يأتي بعد في النادي الأهلي.

محمد رمضان

واستطرد محمد رمضان في تصريحاته، كنت أريد الفوز بالسوبر من أجل اللاعبين ولا أعتقد بأنني قمت بإضافة أي شيء للنادي الأهلي حتى الان ولا استحق كلمة مبروك، ولكن بطولة السوبر المصري كبيرة بالنسبة لي وبطولة كبيرة للغاية وحققنا بطولة ضرورية للاعبين والجماهير والإدارية.

واختتم محمد رمضان تصريحاته، ما يميز النادي الأهلي عن أي فريق في مصر هو الجمهور ومجلس الإدارة لديه ترابط مع اللاعبين ولدينا عوامل مجتمعة تساعد على النجاح، وأنا لا أحب الكلام وأحب الأفعال فقط وأحب أن يكون حديثي له قيمة عند اللاعبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق