بالأسود اللامع .. رانيا يوسف تبهر المتابعين بإطلالتها في مهرجان الجونة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالأسود اللامع .. رانيا يوسف تبهر المتابعين بإطلالتها في مهرجان الجونة, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 08:27 مساءً

نشرت الفنانة رانيا يوسف صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام من مهرجان الجونة في دورته السابعة.

واعتمدت رانيا يوسف على إطلالة مثيرة للجدل، مرتدية فستان باللون الأسود لامع باللون الأحمر، بالقماش المطرز والشيفون وانتعلت حذاء بكعب عالي باللون الاسود اللامع أيضا لاستكمال أناقتها حسب ما رصد موقع تحيا مصر .

وخطفت رانيا يوسف الأنظار بإطلالتها كعادتها في المهرجان، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، مع وضع المكياج الهادئ، فوضعت اللون البني في الشفاه مع الهايلايتر اللامع.

رانيا يوسف

الدورة السابعة من مهرجان الجونة 

شهدت الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي والمقامة حاليا في مدينة الجونة بالغردقة، حضور كثيف من نجوم الفن، على رأسهم الفنان محمود حميدة والذي من المقرر أن يتم تكريمه في هذه الدورة وهو ما رحب به عدد كبير من نجوم.

بدء مهرجان الجونة

بدأ منذ قليل توافد النجوم على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة والتي تقام اليوم الخميس الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري في مدينة الجونة بالغردقة، ومن المتوقع أن تشهد مفاجآت عديدة.

وكانت الفنان بسمة والفنان أحمد رزق والفنان عمرو السعيد والفنانة نجلاء بدر والفنانة نسرين طافش عدد من النجوم الاخرين، أول الحاضرين في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته السابعة.

جدير بالذكر، أنه كان من بين الفنانين الذين سافروا لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة فتحى عبد الوهاب، نور النبوى، أسماء جلال، يسرا اللوزى، لبلبة، حسين فهمى، صدقى صخر، المخرج يسرى نصر الله، والإعلامى أنس بوخش وعدد من النجوم الآخرين

مهرجان الجونة يكرم محمود حميدة

ويكرم المهرجان فى دورته السابعة الفنان محمود حميدة بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعى، احتفاءً بالأدوار التى بَرَع فى تقديمها فى السينما والتليفزيون، إلى جانب الدور الذى يلعبه بعيداً عن أعين الكاميرات فى تطوير السينما المصرية، سواء أكان ذلك عن طريق الإنتاج عبر شركته التى أسسها فى التسعينيات، أو كان فى الإعلام عبر مجلة "الفن السابع" التي اهتم بإصدارها لعدة سنوات.

وقامت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السابعة بمنع عرض فيلم آخر المعجزات في حفل افتتاح مهرجان الجونة والذي من المقرر أن يقام خلال ساعات، وذلك بناء على قرارات اتخذتها الرقابة على المصنفات الفنية، وذلك بسبب عدم إجراء بعض التعديلات التي طلبتها على هذا العمل، لذا تم استبداله بعمل فني آخر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق