محامي نداء صاحبة واقعة ضرب حماتها بالشرقية : حصلنا على كافة منقولات الشقة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محامي نداء صاحبة واقعة ضرب حماتها بالشرقية : حصلنا على كافة منقولات الشقة, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 07:03 مساءً

كشف الأستاذ «محمد فتوح حسن» محامي نداء صاحبة واقعة ضرب حماتها داخل منزل الزوجية بقرية ديرب البلد التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، تفاصيل جلسة تسليم نداء كافة منقولات شقتها الزوجية.

وقال الأستاذ «محمد» أن اليوم كانت جلسة تسليم نداء كافة منقولات شقتها الزوجية بقرار من المحكمة، مشيراً إلى أن التسليم كان بحضور نداء ووالدها ووالدتها للتأكد من سلامة الفرش قبل استلامه من مركز ديرب نجم.

وأضاف الأستاذ «محمد فتوح» أن جلسة حصول نداء على  النفقة الزوجية ونفقة طفلتها حنان ستكون يوم 30 من شهر أكتوبر الجاري، مشيرا إلى أن جلسة ضرب حماة نداء لوالدتها ستكون يوم 17 من شهر نوفمبر المقبل.

تفاصيل واقعة الشرقية

وتابع الأستاذ «محمد» أن نداء صاحبة واقعة ضرب حماتها لم تحصل على كافة حقوقها، مشيراً إلى أنها حصلت على المنقولات الزوجية فقط، ولكن لم تحصل على النفقة والذهب والمتعة والمؤخر ونفقة طفلتها الصغيرة.

وكان الأستاذ «محمد» قد صرح قبل ذلك بأنه قام بتحرير عدة محاضر ضد الزوج ووالدته وجميع من شهر بالزوجة «نداء» على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل محضر دعوى نفقة زوجية ونفقة الصغيرة حنان وبدل فرش وغطاء، ودعوى رد المنقولات الزوجيه والمصاغ الذهبي، ومحضر تشهير ضد 7  أشخاص، وجنحة منقولات زوجية.

بداية تفاصيل القضية رقم 15686 جنح مركز شرطة ديرب نجم تعود لشهر يوليو الماضي لسنة 2024، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا يفيد ورود بلاغا من «حنان» 50 عاما مقيمة بديرب البلد، تتهم فيه زوجة ابنها «نداء» 20 عاما، بالاعتداء عليها داخل منزلها  بقرية ديرب البلد التابعة لمركز ديرب نجم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق