مصطفى شوبير ينافس حسين الشحات وأحمد سيد زيزو على جائزة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصطفى شوبير ينافس حسين الشحات وأحمد سيد زيزو على جائزة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 07:03 مساءً

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

جائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا 

ويتواجد مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا، ويتواجد حسين الشحات في القائمة بجانب أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك.

وقاد مصطفى شوبير النادي الأهلي بالفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، وشارك شوبير بدلا من محمد الشناوي في البطولة بعد إصابته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

وساهم حسين الشحات في فوز النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، أما أحمد سيد زيزو فقد قاد نادي الزمالك للفوز بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، بجانب بطولة كأس السوبر الأفريقي.

قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا  

مصطفى شوبير حسين الشحات أحمد سيد زيزو أسامة بن بوت يوسوفا دايو عبد العزيز عيسى جون أنطوي آمان الله ماميش ياسين مرياح رونوين ويليامز

نتيجة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

بدأت مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري بشكل قوي وضغط من جانب سيراميكا بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وأضاع الفريق أكثر من فرصة مع تفوق دفاعي من جانب لاعبي بيراميدز، وفي الدقيقة 20 سجل إسلام عيسى الهدف الأول لسيراميكا بعد صناعة رائعة من أحمد القندوسي، وبعد العودة لتقنية الفيديو تم تغيير قرار الحكم المساعد وتأكيد الهدف.

وعاد بيراميدز وسيطر على المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل وسجل عبد الله مجدي لاعب سيراميكا هدف التعادل للسماوي بالخطأ في مرماه وبعد تسديدة من مصطفى فتحي، وشارك رمضان صبحي وإبراهيم عادل في الشوط الثاني مع بيراميدز من أجل مساعدة الفريق لتسجيل الهدف الثاني، ولكن في الدقيقة 77 حصل سيراميكا على ركلة جزاء تصدى لها شريف إكرامي في المرة الأولى، ولكن تم إعادة الكرة وسجلها أحمد بلحاج ويعلن عن الهدف الثاني.

وعاد بيراميدز للضغط السريع من أجل تسجيل هدف التعادل وسجل مروان حمدي الهدف الثاني بشكل سريع في الدقيقة 86، وكاد إبراهيم عادل أن يسجل الهدف الثالث في نهاية المباراة ولكن أضاع الهدف بطريقة غريبة، وينتهي الشوط الثاني بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري بالتعادل بهدف لكل فريق وتذهب المباراة لركلات الترجيح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق