الأولى دائما.. بوسي شلبي من حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته السابعة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأولى دائما.. بوسي شلبي من حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته السابعة, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 07:03 مساءً

شاركت الإعلامية بوسي شلبي مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من استعدادها لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته السابعة والذي تنطلق اليوم الخميس الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري.

بوسي شلبي من حفل افتتاح مهرجان الجونة 

ودائما ما تكون الإعلامية بوسي شلبي أول المتواجدين في حفل افتتاح مهرجان الجونة، حيث تقوم على استقبال الفنانين الحاضرين إلى المهرجان لإلقاء حوارات صحفية معهم.

71682391c7.jpg
إطلالة بوسي شلبي من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة 
34efaa6353.jpg
اطلالة بوسي شلبي من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة 

وظهرت بوسي شلبي في الصور التي رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة بإطلالة أنيقة للغاية، حيث ارتدت فستان طويل فضي لامع كات وحرصت على تسريح شعرها بطريقة معينة ومعتادة عليها دائما مع وضع بعض لمسات المكياج البسيطة والهادئة.

نجوم الفن في مهرجان الجونة 

جدير بالذكر، أنه كان من بين الفنانين الذين سافروا لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة فتحى عبد الوهاب، نور النبوى، أسماء جلال، يسرا اللوزى، لبلبة، حسين فهمى، صدقى صخر، المخرج يسرى نصر الله، والإعلامى أنس بوخش وعدد من النجوم الآخرين.

ويكرم المهرجان فى دورته السابعة الفنان محمود حميدة بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعى، احتفاءً بالأدوار التى بَرَع فى تقديمها فى السينما والتليفزيون، إلى جانب الدور الذى يلعبه بعيداً عن أعين الكاميرات فى تطوير السينما المصرية، سواء أكان ذلك عن طريق الإنتاج عبر شركته التى أسسها فى التسعينيات، أو كان فى الإعلام عبر مجلة "الفن السابع" التي اهتم بإصدارها لعدة سنوات.

وفاة شقيق بوسي شلبي 

من ناحية أخرى، كان قد لحق الموت بشقيق الإعلامية بوسي شلبي منذ أيام، وحرصت الفنانة على توجيه الشكر لمعازيها، فكتبت على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري: جزيل الشكر لكل من عزانا في مصابنا سواء بحضور العزاء أو عن طريق الهاتف أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، سعيكم مشكور ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق