بعد أسبوع من إصلاحه.. انفجار خط طرد محطة 11 للصرف الصحي بالكرور بأسوان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد أسبوع من إصلاحه.. انفجار خط طرد محطة 11 للصرف الصحي بالكرور بأسوان, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 07:03 مساءً

الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الخميس, 24 أكتوبر, 2024 - 6:52 م

بعد أسبوع من إصلاحه.. انفجار خط طرد محطة 11 للصرف الصحي بالكرور بأسوان

انفجار ماسورة المياه

هيام إبراهيم فهمى

سادت حالة من الدهشة اليوم الخميس، بين أهالي منطقة الكرور بمدينة أسوان، بعد تكرار حدوث كسر في خط مياه الصرف الصحي بالمنطقة، للمرة الثانية خلال أسبوع من إصلاحه، وتعرض أحد منازل المنطقة للغرق، حيث وقع انفجار جديد لخط الطرد، وتسرب مياه الصرف الصحي على بعد 400 متر من محطة رقم 11 بمنطقة الكرور، مما تسبب في انقطاع المياه عن المنطقة.

وعلى الفور كلف اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان، إصلاح الكسر، مع وضع العلامات التحذيرية للحفاظ على سلامة المارة من المواطنين والمركبات من أى أضرار.

وقد وجه الدكتور إسماعيل كمال إلى تكثيف الأعمال، وتكاتف الجهود بين معدات شركة مياه الشرب والصرف الصحى، والمقاولون العرب والحماية المدنية والوحدة المحلية لسرعة الإنتهاء من شفط كافة كميات المياه، والبدء فى أعمال الحفر وتغيير الماسورة التى حدث بها الكسر المفاجئ، وإستبدالها بأخرى، ليعقب ذلك إجراء أعمال الإختبار، والعمل على عودة تدفق مياه الشرب إلى المناطق المضارة من إنقطاع المياه لإنتظامها على الوجه الأكمل.

كما وجه شركة مياه الشرب والصرف الصحى والوحدة المحلية بإتخاذ التدابير المسبقة اللازمة لتقليل الأضرار فى حالة حدوث كسورات مشابهة.

أكد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان الأسبوع الماضي على نجاح فرق الصيانة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى من الإنتهاء من أعمال إصلاح الكسر المفاجئ بخط الطرد الرئيسى للصرف الصحى الممتد من محطة رقم 11 بمنطقة الكرور بقطر 630 مللى من نوعية الـ GRB، فى وقت قياسى لم يتجاوز الـ 12 ساعة، وهو ما لم يحدث من قبل، مع بدء ضخ المياه بالشبكات وتشغيل محطة جبل شيشة بكامل طاقتها، ولكن من العجيب فى الأمر إنه تم إنفجار جديد بنفس المنطقة، اليوم الخميس.

7ca4f8e692.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق