محمد عبد المنعم.. تشكيل نيس المتوقع أمام فرينكفارزي في الدوري الأوروبي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد عبد المنعم.. تشكيل نيس المتوقع أمام فرينكفارزي في الدوري الأوروبي, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 02:35 مساءً

يستمر البحث عن موعد مباراة نيس الفرنسي أمام فرينكفاروزي المجري في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

موعد مباراة نيس أمام فرينكفاروزي في الدوري الأوروبي

من المقرر أن تنطلق مباراة نيس الفرنسي أمام فرينكفاروزي المجري، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري، في مسابقة الدوري الأوروبي، اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة إلا ربع، على استاد جروباما.

القناة الناقلة لمباراة نيس أمام فرينكفارزي في الدوري الأوروبي

سوف يبث لقاء نيس الفرنسي أمام فرينكفاروزي المجري، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري، في مسابقة الدوري الأوروبي، عبر قناة بي إن سبورتس 3 اتش دي، تعليق منتصر الأزهري.

تشكيل نيس المتوقع أمام فرينكفارزي في الدوري الأوروبي

من المتوقع أن يبدأ فرانك هايس المدير الفني لنادي نيس الفرنسي، المباراة أمام فرينكفاروزي المجري، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري، في مسابقة الدوري الأوروبي، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مارسين بولكا.

خط الدفاع: جوناثان كلوس، محمد عبد المنعم، مويس بومبيتو، نديشيميه.

خط الوسط: بدر الدين بوعناني، هشام بودوي، روزاريو.

خط الهجوم: لوشيه، بوجا، مواكوكو.

محمد عبد المنعم

تصريحات فرانك هايس مدرب نادي نيس الفرنسي

قال فرانك هايس المدير الفني لنادي نيس الفرنسي خلال تصريحات تليفزيونية: “طلبت التعاقد مع محمد عبد المنعم لأنه الفريق بحاجة إليه فنيا، لا ليكون بديلا لأي لاعب هنا".

وتابع: “محمد عبد المنعم يملك العديد من المقومات الفنية، والتي أعلمها جيدا، وهو قادر على إثبات ذلك وتقديم إضافة قوية لنا، وسيحصل على فرصته في المشاركة بصفة أساسية خلال الفترة القادمة”.

وأكمل: “أزمة محمد عبد المنعم، تكمن في عدم قدرته على التأقلم مع الفريق، والأجواء هنا حتى هذه اللحظة، ولا توجد أي أزمات أو مصاعب أخرى أمامه”.

وأضاف: “خروج عبد المنعم في لقاء لانس، ليس له علاقة بمستواه الفني، بل أن المجموعة بأكملها كانت دون المستوى، إلى جانب حصوله على إنذار في الشوط الأول”.

وأتم فرانك هايس حديثه: “أنا من طلب التعاقد مع محمد عبد المنعم بصفة شخصية، وبالتالي من غير المعقول أن أطلب رحيله على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي، لم ولن أصرح بهذا الأمر تماما”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق