استخدام قواعد البيانات المتوفرة ببنك المعرفة المصري.. ورشة عمل بجامعة حلوان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استخدام قواعد البيانات المتوفرة ببنك المعرفة المصري.. ورشة عمل بجامعة حلوان, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 02:35 مساءً

الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الخميس, 24 أكتوبر, 2024 - 2:27 م

استخدام قواعد البيانات المتوفرة ببنك المعرفة المصري.. ورشة عمل بجامعة حلوان

ورشة عمل بجامعة حلوان

ابتسام منصور

افتتحت الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث ورشة عمل حول "كيفية الاستفادة من خدمات بنك المعرفة المصري" والتى نظمتها المكتبة الرقمية بالجامعة بالتعاون مع وحدة المكتبة الرقمية بالمجلس الأعلي للجامعات تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها.

جاء ذلك بحضور الدكتور عادل نبيل مدير مشروع المكتبة الرقمية بجامعة بنها، والدكتور طه الفرماوي مدرس المكتبات والمعلومات بجامعة المنوفية من المكتبة الرقمية بالمجلس الأعلى للجامعات، والدكتور محمد عاطف ممثلا عن بنك المعرفة المصري، والدكتور محمد عبد الله ممثلا عن قاعدة بيانات Britannica، والأستاذ إبراهيم حسن عن قواعد بيانات دار المنظومة، وممثلين عن قواعد بيانات clarivate وقواعد بيانات incesion academy وقواعد بيانات emerald.

. وأوضحت الدكتورة جيهان عبد الهادي خلال كلمتها إلى أهمية استخدام قواعد بيانات بنك المعرفة المصري باعتباره من أهم مصادر الحصول على البحوث العلمية العربية والأجنبية والعالمية والتي توفرها الجامعة بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات وبنك المعرفة المصري، لافتة إلي أنه مشروع قومى وطنى بالدرجة الأولى فهو فرصة للابتكار والتبادل العلمى والمعرفى بين الباحثين على مستوى العالم.

وتناولت ورشة العمل كافة الجوانب التي تخدم الباحثين وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعة.

c090628b4c.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق