طالب أزهري من ذوي الهمم يفوز بالمركز الأول بمسابقة «تحدي القراءة العربي» لعام 2024

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طالب أزهري من ذوي الهمم يفوز بالمركز الأول بمسابقة «تحدي القراءة العربي» لعام 2024, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 12:33 مساءً

الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الخميس, 24 أكتوبر, 2024 - 12:28 م

طالب أزهري من ذوي الهمم يفوز بالمركز الأول بمسابقة «تحدي القراءة العربي» لعام 2024

طالب من ذوي الهمم الأول بمسابقة القراءة

بيشوي ادور

علي رغم الظروف التي تمر علي أصحاب الذوي همم ولكن بداخلهم إصرار و عزيمة للوصول إلى الهدف و في محافظة الإسكندرية فاز الطالب الأزهري محمد أحمد حسن عبد الحليم، ابن عروس البحر الابيض المتوسط، بالمركز الأول لفئة ذوي الهمم في الموسم الثامن من مسابقة «تحدي القراءة العربي» لعام 2024، التي تنظمها مؤسسة «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

وقد تمكن محمد عبد الحليم من تحقيق هذا الإنجاز بعد وصوله إلى التصفيات النهائية، والتفوق على أكثر من 39 ألف طالب وطالبة من ذوي الهمم الذين شاركوا في المسابقة من مختلف أنحاء العالم العربي. وكان الأزهر الشريف قد شارك في التصفيات النهائية من خلال الطالب عمر محمد السيد عبد اللطيف، الذي يمثل بطل تحدي القراءة العربي على مستوى الأزهر في دورته الثامنة، إلى جانب الطالب محمد أحمد حسن عبد الحليم.

يشكل فوزه بالمركز الأول في فئة ذوي الهمم في الموسم الثامن من مسابقة "تحدي القراءة العربي" إنجازاً بارزاً يستحق التقدير والإشادة هذا الإنجاز ليس مجرد تتويج لمجهود فردي، بل هو ثمرة لعمل دؤوب وتخطيط مدروس، ويعكس جهوداً متضافرة من الطالب وأسرته ومدرسته والمؤسسات الداعمة.

وقد تنافس كلا الطالبين الأزهريين من بين 2، 006، 242 طالباً وطالبة، مثّلوا 9600 معهد أزهري، تحت إشراف 7900 مشرف ومشرفة، ليحققوا هذا الإنجاز المميز الذي يعكس جهودهم الكبيرة في تعزيز الثقافة والقراءة بين صفوف الطلاب.

3aba3e13e4.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق