«نصب وتشهير وقضية تبديد».. اللاعب أيمن أشرف يكشف تفاصيل الحكم بحبسه 3 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«نصب وتشهير وقضية تبديد».. اللاعب أيمن أشرف يكشف تفاصيل الحكم بحبسه 3 سنوات, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 10:12 صباحاً

اللاعب أيمن أشرف.. تصدر اسم اللاعب أيمن أشرف، محركات البحث في «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما انقلبت حياته رأسا على عقب، بعد انتشار أنباء بصدور حكم قضائي ضده بالحبس 3 سنوات غيابيا.

حبس اللاعب أيمن أشرف

وفي التفاصيل، قررت المحكمة المختصة، حبس أيمن أشرف لاعب البنك الأهلي، والنادي الأهلي سابقًا، 3 سنوات غيابيًا، في قضية تبديد شيكات تحمل رقم 1510 لسنة 2023، حيث بدد المبالغ المالية وصفًا وقيمة بالأوراق المملوكة لـ شخص، وتم تسليمها له على سبيل الأمانة.

دفاع أيمن أشرف: حكم غيابي بإيصال مزور

وأوضح دفاع اللاعب أيمن أشرف، أن الحكم الصادر ضد موكله هو حكم غيابي، بإيصال مزور من أحد الأشخاص، تخصص في ابتزاز اللاعبين، ورجال الأعمال، وتابع أن اللاعب فؤجئ بنشر خبر عن صدور حكم قضائي ضده بالسجن 3 سنوات في قضية تبديد شيكات، وبالاستعلام عن الحكم تبين صدوره بالفعل في حق اللاعب منذ العام الماضي، وأن مقدم الإيصال المزور، أحضر سيدة من أسوان قدمت بلاغا ضد اللاعب بتبديد شيك.

أيمن أشرف

أيمن أشرف: تفاجأت بالحكم

ومن جانبه، أكد اللاعب أيمن أشرف أنه لم يكن على علم بصدور الحكم القضائي ضده، بحبسه 3 سنوات، الأمر الذي دعاه لتقديم معارضة على الحكم.

اللاعب أيمن أشرف: تعرضت لعملية نصب

ووجه اللاعب أيمن أشرف رسالة لجميع الوسط الرياضي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا «طبعا أنا تفاجأت بالخبر المنشور على بعض مواقع التواصل الاجتماعي.. وبالوصول إلى حقائق الأمر تبين أن وراء ما تم نشره أو تم تلفيقه من اتهام باطل مزور لا أعلم به هو شخص يدعي إسلام، توغل وسط المجتمع الرياضي بحجة إنتاج البرامج وإقامة شركات وهمية مع بعض اللاعبين مستغل تواجده وصوره مع لاعبين كبار وفنانين ورجال أعمال.. فبالتالي يحصل على الثقة ومن هنا تبدأ أفكاره الشيطانية في النصب والتحصل على الأموال وللأسف تم النصب عليا منه في مبلغ مالي وعندما علمت وأيقنت حقيقة أمره، قمت باتخاذ الإجراءات القانونية ضده وصدر لي حكم قضائي رسمي في الجنحة رقم 3743 لسنة 2022 محكمة السادس من أكتوبر بالسجن ضده ثلاث سنوات وقام بعمل معارضة واستئناف ولم يحضر وأصبح هارب من العدالة.. »

اللاعب أيمن أشرف

وتابع: «وبدأ في إرسال المقربين والأصدقاء لإقناعي بالتنازل له ولكن أنا رفضت تماما حتى استلم كامل حقي منه الذي استباحه بعد خداعي أنا والكثير وهذا الشخص هو نفسه الذي له مصلحة مما تم نشره، ومفاجأتي بالحكم للضغط عليا للتنازل ولكن الله مطلع على الحقوق فربما ضارة نافعة وتم التواصل مع المستشار القانوني للتأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المدعو إسلام، ومحاسبته عما قام به من أعمال نصب وتشهير وتزوير ».

اقرأ أيضاً
عاجل.. حبس أيمن أشرف لاعب البنك الأهلي 3 سنوات بتهمة تبديد شيكات

«مشهد مرعب».. القبض على متهم بالشروع في قتل بالعجوزة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق