البرومو الأول يوثق انتقال أبطال فيلم الحريفة 2 لمرحلة دراسية جديدة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البرومو الأول يوثق انتقال أبطال فيلم الحريفة 2 لمرحلة دراسية جديدة, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 10:51 مساءً

كشفت الشركة المنتجة لفيلم الحريفة 2 عن البرومو الدعائي الأول للفيلم، استعدادا لقرب طرحه خلال الفترة المقبلة.

وجاء الجزء الثاني من فيلم الحريفة تحت شعار «الريمونتادا» وهو من بطولة الفنان نور النبوي إلى جانب عدد من الفنانين أبرزهم: كزبرة، أحمد غزي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، خالد الذهبي، وتأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد.

وظهر في البرومو الدعائي الذي نشرته الشركة المنتجة لفيلم الحريفة 2 عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» انتقال الحريفة إلى مرحلة دراسية جديدة وهي جامعة، وانبهارهم بما في داخلها، وعودتهم للعب كرة القدم، مع وجود «حريفة جدد» داخل الفريق، سواء من العنصر النسائي أو الرجالي.

أحداث فيلم الحريفة 2

ويستكمل الجزء الثاني من الحريفة أحداث الجزء الأول، حيث يدور حول الحريفة بعد فوزهم بالبطولة، وتعاهدهم على استكمال الحلم سويًا.

دارت أحداث فيلم «الحريفة» الجزء الأول حول «ماجد» لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

آخر أعمال نور النبوي

يعرض للفنان نور النبوي في الوقت الحالي مسلسل 6 شهور، وذلك عبر منصة شاهد الرقمية.

ويشارك «النبوي» البطولة عدد من الفنانين أبرزهم: نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة.

والمسلسل من تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، وإخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

وتدور أحداث مسلسل 6 شهور في إطار من التشويق والإثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات.

اقرأ أيضاً
لطيفة تتصدر التريند بعد حفلها بالأوبرا المصرية

إيجار قديم.. ابنة سعيد صالح: والدي لا يمتلك شقة في المهندسين حتى يتم بيعها

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق