هاتريك فينيسيوس جونيور يكشف رغبته في احتكار الكرة الذهبية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هاتريك فينيسيوس جونيور يكشف رغبته في احتكار الكرة الذهبية, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 10:46 مساءً

هاتريك فينيسيوس جونيور يكشف رغبته في احتكار الكرة الذهبية

ديدا ميلود- الجزائر / كتب في 23/10/2024 - 10:26 م



هاي كورة- الاداء الخرافي الذي قدمه المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في مباراة ناديه ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا يكشف عن رغبة اللاعب و طموحه في احتكار التتويج بجائزة الكرة الذهبية لسنوات طويلة في تكرار لسيناريو الغريمين ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو .

و سجل فينيسوس جونيور هاتريك ليساهم في فوز ريال مدريد بخماسية مقابل ثنائية بعدما كان متخلفا في النتيجة بهدفين نظيفين .

و تشير بل تؤكد جل التقارير ان المهاجم البرازيل هو الفائز بجائزة الكرة الذهبية للموسم المنصرم 2023-2024 قبل الاعلان رسميا عن ذلك الاثنين القادم من قبل مجلة فرانس فوتبول الفرنسية .

و سجل فينيسيوس هدفين من الاهداف الثلاثة بمجهودات فردية دون ان يعتمد على مساعدة أي لاعب من زملائه و هو ما يترجم حالة التوهج التي يتواجد عليها حاليا بعدما تجاوز فترة الفراغ التي بدا بها الموسم .

و يكشف النجم البرازيلي بهذا الهاتريك الحاسم لواحدة من اصعب مباريات فريقه انه يستحق لقب احسن لاعب في العالم الموسم المنصرم و الموسم الحالي حيث يعمل على تعزيز حظوظه في الاحتفاظ بجائزة الكرة الذهبية من الان و استغلال فرصة تأخر فريقه في النتيجة ليظهر علو كعبه و مكانته في الفريق و ايضا تميزه و تفوقه على بقية زملائه النجوم و خاصة النجمين كيليان مبابي و جود بيلينغهام .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق