جاهزية محمد الشناوي لقيادة عرين الأهلي في نهائي السوبر أمام الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جاهزية محمد الشناوي لقيادة عرين الأهلي في نهائي السوبر أمام الزمالك, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 09:33 مساءً

تأكد جاهزية محمد الشناوي،  لقيادة حراسة مرمى النادي الأهلي، خلال مواجهة الغد التي تجمع الفريق بنظيره الزمالك، في إطار منافسات نهائي بطولة السوبر المصري.

جاهزية الشناوي 

وأصبح الشناوي، جاهزًا لقيادة عرين المارد الأحمر، وذلك بعد غيابه في لقاء نصف النهائي أمام فريق سيراميكا كليوباترا، والذي خاضه بدلًا منه مصطفى شوبير.

وظهر ذلك خلال تدريباته حراس المرمى، حيث أكد مراسل تحيا مصر، أن الشناوي هو من يحرس مرمى الأهلي، من خلال تدريبات اليوم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

واختتم الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم، استعدادًا لخوض لقاء الغد أمام نادي الزمالك، والذي يُقام في تمام الثامنة مساء غد الخميس الموافق 24 من أكتوبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد.

تصريحات الشناوي

تحدث محمد الشناوي قائد النادي الأهلي، عن استعداد الفريق لخوض مباراة نهائي السوبر المصري أمام الزمالك، وعن مدى الرغبة في الفوز وحصد اللقب، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان محمد الشناوي.

مؤتمر محمد الشناوي قبل نهائي السوبر المصري

قال محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الزمالك في نهائي السوبر المصري: "الأهلي استعد جيدًا لمواجهة الزمالك، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء غد في نهائي بطولة كأس السوبر المصري التي تقام في الإمارات”.

وأوضح: "مباريات الفريق دائما ما تكون صعبة وحافلة بالندية، وأن اللاعبين لديهم تركيز شديد ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز، والأهلي يحترم جميع المنافسين، ويتعامل مع كل المباريات بجدية تامة، وأن اللاعبين في قمة الالتزام والتركيز قبل مواجهة الغد.

ووجه الشناوي في نهاية حديثه، رسالة إلى جماهبير النادي الأهلي، للتواجد بكثافة والتشجيع بحماس، وقال أن جميع اللاعبين لديهم رغبة قوية لتحقيق الفوز والعودة بالكأس.

محمد الشناوي من المؤتمر الصحفي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق