محافظ الوادي الجديد يترأس المجلس التنفيذي ويوجه بضبط المتسربين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الوادي الجديد يترأس المجلس التنفيذي ويوجه بضبط المتسربين, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 07:50 مساءً

وجه المحافظ بالانتهاء من حصر أعداد المتسربين من التعليم، لوضع حلول ومعالجة الظاهرة ، مشددا على متابعة ملفات التقنين وحث المواطنين على تقديم طلبات التصالح قبل انتهاء المهلة المحددة ٤ نوفمبر القادم ، لافتا إلى تحديد يوم الأحد ٣ نوفمبر ٢٠٢٤ لانتظام كافة المديريات والجهات الحكومية بالعاصمة الإدارية الجديدة عدا خدمات الجمهور، وتوفير وسائل انتقال وتنظيم المواعيد ونقاط التجمع على أن يكون الشهر الأول مجانًا ثم من خلال اشتراك مخفض للعاملين.

 

أكد الزملوط على الجاهزية والاستعداد لاستقبال موسم القمح، وتكثيف التوعية للمزارعين ، وإعداد خطة عمل لتنفيذ مقترح المحاضرات الدراسية لطلاب الشهادة الثانوية العامة، ووضع آلية لتحقيق انضباط حضور المعلمين والطلاب بدءًا من الأسبوع القادم. والتنسيق مع رؤساء المراكز لبدء مجموعات التقوية والقوافل التعليمية مبكرًا خاصةً بالقرى والمراكز النائية.

 

وكلف المختصين بالتشديد على دور مكاتب العلاقات العامة داخل المستشفيات ومسئوليتها بشكل كامل من مديرية الصحة، وتغطية كافة القرى بالخدمة الطبية ، وحصر مشكلات التأمين الصحي على مستوى المحافظة وإعداد مقترح لحلها ، موجها بالتوسع بمبادرات السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك مخفضة الأسعار من خلال منافذ ثابتة ومتنقلة بالقرى والمناطق النائية.

 

تطرق الاجتماع إلى ضرورة إهمية تقرير بنتائج ومخرجات التخصصات الجديدة بالتعليم الفني، والتنسيق مع المديريات المعنية لتنفيذ دورات تدريبية لصقل مهارات الخريجين وتأهيلهم لسوق العمل.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق