٧ موافقات وإطلاق أسماء الشهداءعلى المدارس فى جلسة المجلس التنفيذي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
٧ موافقات وإطلاق أسماء الشهداءعلى المدارس فى جلسة المجلس التنفيذي, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 07:50 مساءً

وخلال الجلسة تمت الموافقة على توسعة المجزر الآلى بالقرنة عن طريق  إضافة 10 أفدنة لمساحته كما تمت الموافقة على تعديل القرار رقم 299 لسنة 2009 والخاص بتخصيص أرض بثمن لصالح هيئة الأبنية التعليمية لبناء مدرسة ابتدائية بمدينة الزينية قبلى ليصبح بدون ثمن وذلك للقضاء على الفترة الثانية للمدارس المجاورة.


كما وافق المجلس التنفيذى على تعديل اسم مدرسة نجع البركة للتعليم الأساسي لتصبح مدرسة رواد المستقبل بنجع البركة وفقا لبروتوكول التعاون بين مؤسسة آى اف جى هيرمس للتنمية الاجتماعية والهيئة العامة للابنية التعليمية.
ووافق المجلس التنفيذى أيضا على اطلاق اسم الشيخ مطاوع محمد عبد العزيز على معهد فتيات البعيرات الاعدادى والثانوى حيث أنه المتبرع بالأرض المقام عليها المعهد .

كما وافق المجلس التنفيذى على قبول تبرع المواطن محمد لطفى بقطعة أرض مساحتها 15 قيراط بالضبعية لإنشاء مدرسة تعليم أساسى ووجه المحافظ بسرعة انهاء الاجراءات لبناء المدرسة.


ووافق المجلس التنفيذى على تخصيص مساحة 640 متر بنجع الفوال بقرية الدير بإسنا مجانا لمدة 20 عاما  لعمل توسعة لمبنى أكاديمية العلماء الصغار التابعة لمؤسسة هيرمس وذلك بعد التنسيق مع الرى.


ووافق المجلس التنفيذى على مذكرة هيئة الأبنية التعليمية والخاصة باستغلال مساحة 240 متر مملوكة للوحدة المحلية لقرية المريس لتكون جناح إضافى لمدرسة الشهيد محمود النوبى الإعدادية بنات.


وخلال جلسة المجلس التنفيذى وجه المحافظ بعدم طرح أو تخصيص أية اراضى للإستثمار  أو أراضى أملاك دولة للبيع الا عن طريق المزايدة العلنية وبنظام المظاريف المغلقة مع إخطار الجهات المعنية  وطرح الأراضى بالطرق القانونية .


شهدت الجلسة دراسة وعرض عدد من الموضوعات المتعلقة بتخصيص أراضى للإستثمار وموضوعات متعلقة بالنقل والمواصلات والبنك الزراعى ومصنع البوتجاز بالطود ومجلس قروى المريس  ومطالب بإطلاق أسماء شهداء على مدارس بالمحافظة.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق