إصابة 18 شخص إثر حادث تصادم مروع بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة 18 شخص إثر حادث تصادم مروع بالشرقية, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 01:13 مساءً

شهد الطريق الإقليمي نزلة غيتا بمحافظة الشرقية اليوم حادث تصادم أتوبيس 26 بالتليتوار أعلي الطريق، ونتج عنه إصابة 18 شخص تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

 

بداية إصابة 18 شخص إثر حادث تصادم مروع بالشرقية


تعود بداية إصابة 18 شخص إثر حادث تصادم مروع بالشرقية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من غرفة النجدة تفيد وقوع حادث تصادم أتوبيس 26 بالتليتوار، ونتج عن الحادث إصابة 18 شخص بإصابات مختلفة.

نقل مصابي حادث تصادم بالشرقية للمستشفى


على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة 18 شخص بكدمات وإصابات متنوعة في الجسد إثر وقوع حادث تصادم أتوبيس 26 بالتليتوار أعلي الإقليمي نزلة غيتا، وتم الدفع بـ 8 سيارات إسعاف ونقل المصابين لمختلف المستشفيات بالمحافظة لتلقي العلاج اللازم.
تم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وباشرت التحقيق.

إصابة 9 عمال في حادث تصادم بالشرقية

وفي وقت سابق، أصيب 9 عمال بجروح وكدمات وكسور متنوعة في حادث تصادم سيارة ميني باص مع أخرى ربع نقل، بالطريق الدائري الإقليمي، وبالقرب من نزلة مسطرد دائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية.


تلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد إصابة 9 عمال بجروح وكدمات وكسور متنوعة ومتفرقة في حادث تصادم بالطريق الدائري الإقليمي، هرعت 5  سيارات إسعاف لمكان الحادث على بعد أمتار من نزلة مسطرد بالطريق الدائري الإقليمي، ونقل المصابون إلى مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة والتي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث.

وفي حادث تصادم منفصل، لقي شخصين مصرعهما، في حادث تصادم سيارة فنطاس في بالتجمع.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة التجمع الخامس إشارة من شرطة النجدة، تفيد بوقوع حادث تصادم ومصرع شخصين، على الفور انتقلت قوى أمنية إلى مكان الحادث، إذ تبين من المعاينة الأولية مصرع شخصين، جراء تصادم سيارة فنطاس بمنطقة يجري بها أعمال إنشاءات، تم نقل المتوفين إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث الأليم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق