تسريب صورة خلفية هاتف دونالد ترامب .. شاهد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تسريب صورة خلفية هاتف دونالد ترامب .. شاهد, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:33 مساءً

قام عددا من الأشخاص المقربين من الرئيس السابق ترامب بالكشف الكبير عبر الإنترنت قاموا بالتحقيق في صورتين منفصلتين تم نشرهما على وسائل التواصل الاجتماعي للرئيس السابق دونالد ترامب وهاتفه الآيفون على شاشة القفل.

ووفقا لما رصده موقع تحيا مصر، الصورة الخلفية للرئيس السابق تعود إلى 19 يوليو 2019 عندما كان لا يزال في منصبه، وتظهر الصورة التي التقطها المصور تشيب سوموديفيللا من وكالة جيتي ترامب وهو ينظر إلى الكاميرا ويشير إليها مباشرة.

صورة ترامب على هاتفه

تم التقاط الصورة أثناء مغادرة الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض عندما كان ترامب مسافرًا إلى نيوجيرسي لحضور عشاء لجمع التبرعات في ناديه للغولف في بيدمينستر.

وتظهر الصورة التي نشرها آرون شتاينبرغ، المعروف باسم ستينى مع مجموعة نيلك بويز على يوتيوب، هاتف ترامب وهو جالس على طاولة ووجهه لأعلى بينما كان يقف بجانب الثلاثي. 

ووقع ترامب على قبعات "لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى" لمجموعة يوتيوب عندما انضموا إليه على متن طائرة ترامب فورس وان لتصوير مقطع فيديو على متن طائرة المرشح لعام 2024.

بالإضافة إلى ذلك، نشر السيناتور إريك شميت (جمهوري من ميسوري) صورة مع ترامب على صفحته على فيسبوك في 5 أكتوبر حيث تظهر أيضًا خلفية هاتف ترامب المحمول.

وكان السيناتور، الذي يترشح لإعادة انتخابه، مسافرا مع الرئيس السابق إلى بتلر بولاية بنسلفانيا للعودة بعد محاولة اغتياله في نفس المكان قبل شهرين ونصف فقط.

ومن المعتقد أن شيميت مدرج على قائمة ترامب المختصرة لمنصب النائب العام إذا فاز بولاية ثانية.

صورة ترامب على هاتفه

من خلال تقريب هاتف ترامب الموجود على طاولة طائرته الانتخابية، أصبح من الواضح أن الرئيس السابق لديه صورته كخلفية على واحد على الأقل من أجهزته المحمولة.

بعض مقاطع الفيديو والصور السابقة كان من الصعب تمييزها، ولكن الآن بعد نشر الصورتين الأكثر وضوحًا، أصبح من الواضح أن الصورة المستخدمة هي صورة ترامب في عام 2019.

ويظهر في أحد مقاطع الفيديو له أثناء لعب الجولف في أواخر عام 2023 شاشة هاتفه بوضوح مع اللقطة المذكورة أعلاه من وقته في المكتب البيضاوي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق