موجز الصباح: برشلونة يحلم برد اعتباره والبايرن يريد اعادته الى ارض الواقع اليوم، ريمونتادا قاسية للريال على دورتموند وفوز الميلان وخسارة اليوفي، انتصار النصر على استقلال طهران، بوسطن يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز كبير وانتصار ليكرز

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز الصباح: برشلونة يحلم برد اعتباره والبايرن يريد اعادته الى ارض الواقع اليوم، ريمونتادا قاسية للريال على دورتموند وفوز الميلان وخسارة اليوفي، انتصار النصر على استقلال طهران، بوسطن يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز كبير وانتصار ليكرز, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:19 صباحاً

خطف النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​، نجم نادي ​​النصر​​ السعودي، الأضواء في مباراة فريقه أمام مضيفه الاستقلال الإيراني على ملعب "راشد" بنادي شباب الأهلي بالإمارات ضمن منافسات الجولة الثالثة ل​​دوري أبطال آسيا​ للنخبة​ لكرة القدم والتي انتهت بفوز النصر بهدف نظيف. وفوجئ رونالدو بهتافات جماعية من جانب جماهير الاستقلال باسم النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ في محاولة لاستفزازه وإخراجه عن تركيزه في المباراة لكن الأخير رد بالمطالبة بمواصلة الهتاف.


دوري الابطال: ريمونتادا قاسية للريال وفوز الميلان وخسارة شتوتغارت

ضمن فعاليات الجولة الثالثةمن منافسات ​​دوري ابطال اوروبا​​، وفي قمة عاصفة ومثيرة حقق بطل الموسم الماضي نادي ​ريال مدريد​ الاسباني الفوز على وصيفه نادي ​بوروسيا دورتموند​ الالماني وبواقع ٥-٢ على ارضية ملعب السانتياغو برنابيو وكان الميرينغي متأخر بهدفين قبل ان يعود الى اللقاء ويحقق الفوز فيها وسجل فينيسيوس ثلاثية في اللقاء.
وفي مباراة اخرى، انقاد نادي ال​يوفنتوس​ الايطالي للخسارة على ارضه بمواجهة خصمه شتوتغارت الالماني وبواقع ١-٠.
واستعاد نادي ​ميلان​ الايطالي هيبته الاوروبية بفوزه على كلوب بروج البلجيكي وبواقع ٣-١ ليحقق اول انتصار له بعد خسارتين متتاليتين ليعزز موقعه في وسط الترتيب.

كوبا ليبرتادوريس: فوز اتلتيكو مينيرو على ريفر بليت
حقق ​اتلتيكو مينيرو​ البرازيلي الفوز على ​ريفر بليت​ الأرجنتيني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في ذهاب نصف نهائي بطولة ​كوبا ليبرتادوريس​ ليضع قدما في نهائي المسابقة.


دوري ابطال اسيا للنخبة: فوز النصر السعودي على الاستقلال الايراني
تمكّن ​النصر​ السعودي من تحقيق فوز مهم على نظيره فريق ​استقلال طهران​ الايراني بهدف دون رد في مباراة اليوم التي أقيمت ضمن إطار الجولة الثالثة من ​دوري ابطال آسيا للنخبة​.

b7beaf6c54.jpg

NBA: بوسطن يستهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز كبير وفوز ليكرز

افتتح حامل لقب دوري ​الرابطةالوطنية لكرة السلة​ الاميركية بوسطن سلتيك مبارياته في الموسم الجديد من عمر البطولة بفوز على ​نيويورك نيكس​ بفارق 23 نقطة وبواقع 132 – 109 على ارض ملعب تي دي غاردن في بوسطن وافتتح نادي لوس انجلوس ليكرز مباريات الموسم الجديد من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية مبارياته من عمر البطولة بفوز على ​مينسوتا تيمبروولفز​ على ارض ملعب كريبتو في لوس انجلوس كاليفورنيا بفارق سبع نقاط وبواقع 110 - 103.

34b16ed29e.jpg
حرب مستترة بين الفيفا واتحاد اللاعبين
اعلنت مصادر صحفية ان الخلاف بين ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ (فيفا) و​اتحاد اللاعبين​ (فيفبرو) بشأن ازدحام جدول المباريات تسبب في تدهور التعاون بين المنظمتين.
واوضحت هذه المصادر ان فيفبرو قدمت شكوى رسمية ضد فيفا في المفوضية الأوروبية، في حين بدأ الاتحاد الأوروبي إجراءات قانونية بسبب عدم التشاور مع اللاعبين حول جدول المباريات

متفرقات:
-أفادت مصادر صحفية أن ​الاتحاد الإسباني لكرة القدم​ يفكر جديًا في الموافقة على اقتراح ​خافيير تيباس​، رئيس رابطة الدوري الإسباني، والذي يطالب بنقل مباراة ​برشلونة​ امام نظيره أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الاسباني إلى مدينة ميامي الأميركية.

-تمكّن ​الشارقة الإماراتي​ من المحافظة على صدارة المجموعة الثالثة من ​دوري أبطال آسيا الثاني​ بفوزه على ضيفه ​سيباهان الإيراني​ بثلاثة أهداف لواحد

-يتوجه ​النجمة​ إلى ​بوتان​ خلال الساعات القادمة بعد انتهاء المعسكر القطري للمشاركة في دوري التحدي الآسيوي حيث سيلعب بطل لبنان امام اندية باشوندارا كينغز من بنغلاديش السبت المقبل (21:00)، وبارو المضيف الثلاثاء 29 الجاري (17:00)، وايست بنغال الهندي الجمعة اول تشرين الثاني (17:00).

-اعلنت مصادر صحفية ان ​تشافي هرنانديز​، المدرب السابق لبرشلونة، يظهر كمرشح بارز لتولي تدريب ​مانشستر يونايتد​ في المستقبل القريب.

-أفادت شبكة توتو ميركاتو الايطالية أنّ نادي ​أتالانتا​ الايطالي قد توصل لاتفاق على ضم المدافع السنغالي الشاب صاحب الـ18 عاماً أفالو ديوف لضمه مستقبلاً.

-كشفت مصادر صحفية ان نادي ​بايرن ميونيخ​ دخل في منافسة مع باريس سان جيرمان للتعاقد مع ​ماركوس راشفورد​، مهاجم ​مانشستر يونايتد​، وتشير التقارير إلى أن الفريق الفرنسي عاد للاهتمام بضم راشفورد، الذي ارتبط به على مدار العامين الماضيين، لكن هذه المرة يواجه منافسة من العملاق البافاري.

-ضمن منافسات ​بطولة وصل لكرة السلة​، تمكن فريق شباب الأهلي الإماراتي من تحقيق انتصار مميز على فريق ​البشائر​ العماني، حيث انتهت المباراة التي أقيمت على ملعبه بنتيجة 83 - 65.

-أفادت أوساط صحافية إيطالية أن قرار نادي ​يوفنتوس​ بالتوصل لاتفاق مع لاعبه الفرنسي ​بول بوغبا​ لفسخ العقد لن يتغيّر رغم أن اللاعب أعرب في مقابلة صحافيّة عن أمله في البقاء مع يوفنتوس وتخفيض راتبه.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الاربعاء في 23-10-2024 :

كرة القدم:
​دوري ابطال اوروبا​:
ستاد بريست 19:45 باير ليفركوزن
أتلانتا 19:45 سيلتك
مانشستر سيتي 22:00 سبارتا براغ
يونغ بويز 22:00 انتر ميلانو
برشلونة 22:00 بايرن ميونيخ
لايبزيغ 22:00 ليفربول
أتلتيكو مدريد 22:00 ليل
بنفيكا 22:00 فينورد روتردام
ريد بول سالزبورغ 22:00 دينامو زغرب

​الدوري الاوروبي​:
سبورتينغ براغا 17:30 بودو/غليمت
غلطة سراي 17:30 ايلفسبورغ

​دوري ابطال آسيا للنخبة​:
أولسان هيونداي 13:00 فيسيل كوبي
شنغهاي شنهوا 15:00 كاواساكي فرونتال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق