أحمد دويدار: محمود كهربا مظلوم في الأهلي.. والزمالك يستعد للضربة القاضية في نهائي السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد دويدار: محمود كهربا مظلوم في الأهلي.. والزمالك يستعد للضربة القاضية في نهائي السوبر المصري, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 05:33 صباحاً

قال أحمد دويدار نجم الزمالك السابق، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي ما حدث معه بعد مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري كارثة بعد ترحيل اللاعب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد دويدار.

تصريحات أحمد دويدار

وأضاف أحمد دويدار في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر، ترحيل كهربا من الإمارات صعب للغاية خاصة قبل مباراة الزمالك في نهائي السوبر المصري وكان من الممكن تأجيل كل هذا حتى عودة البعثة من الإمارات.

وتابع أحمد دويدار، محمود مكهربا مظلوم واللاعب يقدم مستوى مميز عندما يتواجد داخل أرض الملعب وهو سبب فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا قبل الماضية، وكان يجب أن يكون تصرف أفضل من محمد رمضان قبل نهائي السوبر المصر.

واستكمل أحمد دويدار، كنت أعرف بأن محمد رمضان سيحدث معه الأزمات داخل الأهلي بسبب فارق السن مع اللاعبين، ومحمود كهربا كان لاعب متألق وكان يجلس على مقاعد البدلاء لصالح موديست صاحب الـ 50 سنة.

أحمد دويدار

أحمد دويدار مع مهيب عبد الهادي

وأشار أحمد دويدار، كهربا كان مكسر الدنيا في الأهلي ومحمود كهربا تعرض للظلم وما حدث معه هو تراكمات وكان يجب على المدير الرياضي حل الأزمة بهدوء ويحتوي الموقف خاصة في ظل فارق السن.

وزاد أحمد دويدار، أتوقع أن يكون هناك تدخل من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لحل أزمة محمود كهربا مع محمد رمضان ومارسيل كولر، والأجواء الحالية في الأهلي هو الخوف الشديد من اللاعبين بسبب ما حدث من محمد رمضان.

واختتم أحمد دويدار تصريحاته، أطلب من فريق الزمالك احترام النادي الأهلي في المباراة النهائية ولو حقق الزمالك الفوز ستكون القاضية اللي بجد ويحقق الزمالك السوبر الأفريقي والمحلي في أسبوعين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق