ثروث سويلم: العلاقة بين مصر والإمارات عميقة وكبيرة.. واعتذار الزمالك تأخر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ثروث سويلم: العلاقة بين مصر والإمارات عميقة وكبيرة.. واعتذار الزمالك تأخر, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 04:53 صباحاً

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن اعتذار نادي الزمالك للإمارات وفرد الأمن تأخر بسبب ما بدر من الثلاثي عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ثروت سويلم.

تصريحات ثروت سويلم

وأضاف ثروت سويلم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، أن تأتي متأخراً أفضل من أن لا تأتي وبعد بيان اعتذار نادي الزمالك أتمنى أن يتم إغلاق الأمر نهائيا ومحاسبة المخطئين.

وتابع ثروت سويلم، العلاقة بين مصر والإمارات قوية للغاية وليست مباراة كرة قدم ستكون السبب في حدوث أزمة بين البلدين، وأشكر الله على نهاية الأزمة واعتذار نادي الزمالك.

واستكمل ثروت سويلم، لو كان ما حدث في مباراة الأهلي والزمالك كان سيكون الأمر صعبا للغاية ولكن المباراة المقبلة ستكون رائعة بين القطبين وسيكون هناك التزام كبير من الفريقين.

ثروت سويلم

ثروت سويلم مع إبراهيم فايق

وأشار ثروت سويلم، أتقدم بالاعتذار للشعب الإماراتي بسبب ما حدث وقيادات الدولة كانت حريصة على إنهاء الأزمة سريعا وتقديم الاعتذار للشعب الإماراتي ودائما هناك حرص كبير على العلاقات المتميزة بين البلدين.

واختتم ثروت سويلم تصريحاته، سيكون هناك تقرير مفصل لكل الأحداث التي شهدتها مباراة الزمالك وبيرميدز وسيكون هناك عقاب قوي ضد المخطئين والتحقيقات من جميع الجهاز ولن يمر الأمر بسهولة لأنه كان من الممكن حدوث أزمة بين دولتين شقيقتين وسيظهر التوقيت في الوقت المناسب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق