صور تجمع نجل حفتر ووزير داخلية حكومة الوحدة الوطنية تحيي آمال الليبيين في إنهاء الانقسام

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صور تجمع نجل حفتر ووزير داخلية حكومة الوحدة الوطنية تحيي آمال الليبيين في إنهاء الانقسام, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:54 مساءً

صور تجمع نجل حفتر ووزير داخلية حكومة الوحدة الوطنية تحيي آمال الليبيين في إنهاء الانقسام

نشر في الشروق يوم 22 - 10 - 2024

2330755
أشعلت صور لرئيس أركان القوات البرية الفريق ركن صدام خليفة حفتر، وهو يجلس بجوار وزير الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية اللواء عماد الطرابلسي، آمالا بين الليبيين لتحقيق الوحدة الوطنية.
وتحيي الصور التي تجمع نجل حفتر ووزير داخلية حكومة الوحدة الوطنية آمالا كبيرة لدى الليبيين في إنهاء الانقسام السياسي والعسكري الذي يعصف بالبلاد منذ سنوات.
والتقطت الصور على هامش مشاركتهما في فعاليات معرض "ساها إكسبو 2024" الدولي للدفاع والفضاء، الذي انطلق في مدينة إسطنبول اليوم الثلاثاء، وحملت رمزية قوية، إذ يمثل حفتر القيادة العامة في شرق ليبيا، بينما يعكس الطرابلسي دور حكومة الوحدة الوطنية في غرب البلاد.
وأثار مشهد تواجدهما معا ردود فعل واسعة بين المواطنين الليبيين، الذين عبروا عن تفاؤلهم بأن تكون هذه الخطوة بداية لتقارب أكبر بين الأطراف المتنازعة.
وشهدت إسطنبول محادثات رسمية جمعت وزير الدفاع التركي يشار غولر، بكل من اللواء الطرابلسي والفريق ركن صدام حفتر، وهو ما زاد من الآمال بإمكانية حدوث تطورات إيجابية في المشهد الليبي، وسط توقعات بأن يكون لهذه اللقاءات تأثير مباشر في تهدئة التوترات والبحث عن حلول سياسية لأزمة البلاد.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق