فجر يغير تشكيلة التعاون أمام ألتين أسير

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فجر يغير تشكيلة التعاون أمام ألتين أسير, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:59 مساءً

يتجه الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، إلى خوض لقاء ألتين أسير التركماني، الأربعاء، بالتشكيلة الأساسية ذاتها التي اعتمدها أمام القوة الجوية العراقي، مع إجراء تغيير وحيد يتضمن دخول فيصل فجر لاعب الوسط إلى القائمة طبقًا لمصادر خاصة بـ«الرياضية».
وغاب فجر عن مواجهة القوة الجوية التي خسرها الفريق التعاوني «1-2» في ثاني جولات دور مجموعات أبطال آسيا 2 بسبب معاناته من شد عضلي، لكنه أصبح متاحًا أمام المدرب الأرجنتيني في لقاء الفريق التركماني لحساب الجولة الثالثة بعد تعافيه من الإصابة، وعودته للمشاركة تدريبيًا بعد أن لعب 24 دقيقة أمام ضمك «2-2»، السبت الماضي في سابع جولات دوري روشن السعودي.
ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن مشاركة فجر أساسيًا أمام ألتين أسير في الجولات الآسيوية ستكون على حساب محمد الكويكبي الذي كان أساسيًا خلال مواجهة الفريق العراقي قبل أن يفقد الفريق جهوده لفترة تمتد نحو 6 أسابيع عقب إصابته بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية للفخذ.
وبخلاف خروج الكوكيبي من حسابات «سكري القصيم»، فإنه وضح من خلال الحصة التدريبية الأخيرة أن الأرجنتيني أروابارينا يعتزم بدء مباراة الفريق التركماني بالأسماء ذاتها التي خاضت مواجهة القوة الجوية، وهي: البرازيلي مايلسون حارس المرمى، ومواطنوه جيروتو، وفلافيو، وجواو بيدرو، والفنزويلي رينيه ريفاس، ومتعب المفرج، والهولندي أشرف المهديوي، وهتان باهبري، والجامبي موسى بارو، وفهد الجميعة.
ووضع المدرب الأرجنتيني اللمسات الأخيرة على خططه الفنية في التدريب الذي جرى الثلاثاء على ملعب النادي، وبدأه بالتركيز على النواحي اللياقية، وتلتها تدريبات فنية تضمنت مناورة على وسط الملعب، وأخرى على الكرات الثابتة.
ويحتل التعاون المركز الثاني في مجموعته الآسيوية برصيد 3 نقاط بفارق 3 نقاط خلف القوة الجوية المتصدر ومتفوقًا بالمواجهات المباشرة عن الخالدية البحريني الثالث بالرصيد ذاته، بينما يأتي ألتين أسير في المركز الأخير دون نقاط.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق