وزير الدفاع يتفقد الأنشطة التدريبية للقوات الخاصة ويلتقى بعدد من المقاتلين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الدفاع يتفقد الأنشطة التدريبية للقوات الخاصة ويلتقى بعدد من المقاتلين, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 06:30 مساءً

وإستمع القائد العام للقوات المسلحة إلى شرح تفصيلى عن قيادة قوات المظلات وما تحويه من وحدات قتالية وأماكن تدريبية تخصصية، وقام بالمرور على ميدان الإقتحام الجوى وجناح القفز، والأنشطة التدريبية التى تنفذ داخل عمود الهواء والذى يحاكى التدريب الواقعى لمقاتلى قوات المظلات.

أعقبها قيام الفريق أول عبد المجيد صقر بتفقد قيادة قوات الصاعقة وما تضمه من مجمع لميادين التدريب القتالى المزوده بأحدث منظومات الإعداد والتأهيل القتالى ، وكذا المرور على مدرسة الصاعقة ، وقام بإفتتاح إحدى المنشآت التدريبية بقيادة قوات الصاعقة .

كما إلتقى الفريق أول عبد المجيد صقر بعدد من مقاتلى القوات الخاصة حيث بدأ اللقاء بكلمة اللواء أ ح محمـد أبو الفتوح قائد قوات الصاعقة أكد خلالها أن رجال القوات الخاصة يواصلون العمل ليل نهار بكل عزيمة وإصرار للحفاظ على مقدرات الوطن ، مشيراً إلى الدعم المستمر الذى توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لرجالها ليكونوا على أتم الإستعداد للوفاء بالمهام المكلفين بها بكفاءة وإقتدار ضمن المنظومة المتكاملة لوحدات وتشكيلات القوات المسلحة .

ونقل القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى تحيات وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال قوات المظلات والصاعقة ، مشيراً إلى أن القوات الخاصة هم أحد الأذرع القوية التى ترتكز عليها القوات المسلحة لدعم قدرتها القتالية فى حماية ركائز الأمن القومى المصرى . مؤكداً على أن رجال القوات المسلحة ماضون بإرادتهم القوية وعزيمتهم التى لا تلين فى آداء مهامهم المقدسة المكلفين بها للحفاظ على الوطن وصون مقدساته .

 

وطالب القائد العام للقوات المسلحة مقاتلى القوات الخاصة بالحفاظ على الروح المعنوية العالية وضرورة الإهتمام بالتدريب الواقعى والجاد والمحافظة على الأسلحة والمعدات لتكون القوات المسلحة فى أعلى درجات الجاهزية والإستعداد القتالى من أجل حماية أمن مصر فى ظل ما تموج به المنطقة من تحديات خلال الفترة الحالية .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق