ممثل النيابة يطالب بتوقيع أقصى عقوبة على اللاعب أحمد فتوح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ممثل النيابة يطالب بتوقيع أقصى عقوبة على اللاعب أحمد فتوح, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:35 مساءً

طالب ممثل النيابة العامة توقيع أقصى عقوبة على مثل اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك المتهم بقتل أمين شرطة بالخطأ على الطريق الساحلي، وحيازة المواد المخدرة.

مرافعة ممثل النيابة أمام هيئة محكمة جنايات مطروح

وقال ممثل النيابة خلال مرافعته التي رصدها موقع تحيا مصر، أمام هيئة المحكمة اليوم، التي تعقد الآن في محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل، وعضوية المستشار إمام محمد فؤاد الصيرفي، والمستشار علاء الدين بسيوني عبد النبي والمستشار حسام محمد أحمد الصياد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، لنظر قضية أحمد فتوح، أن المتهم قتل المجني عليه السيد أحمد، أثناء عمله في الشمس الحارقة، حيث يخرج منذ الصباح لتأدية واجبه الوطني.

 ممثل النيابة: المتهم حول المجني عليه إلى أشلاء

وأضاف  ممثل النيابة، أن السرعة الجنونية التي كان يقود بها المتهم أحمد فتوح سيارته تسببت في مصرع المجني عليه الذي كان يؤدي واجبه، وحولة جثته إلى أشلاء، وذلك نتيجة قيادته السيارة تحت تأثير المواد المخدرة.

وطالب  ممثل النيابة، توقيع أقصى عقوبة على اللاعب أحمد فتوح حتى يكون عقاب رادع لمن يستهين بأرواح الناس ويتعاطى المواد المخدرة ثم يقود سيارة بسرعة جنونية وهو تحت تأثيرها.

وفي وقت سابق، وصل لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، بالقتل الخطأ للمجني عليه السيد أحمد، إلى محكمة مرسى مطروح، اليوم الثلاثاء، بصحبة عدد من أقاربه وأصدقائه وفريق الدفاع، لحضور جلسة استئناف محاكمته، أمام محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية.

تأجيل جلسة محاكمة أحمد فتوح

وكانت محكمة جنايات مطروح برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، وعضوية المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، قد قررت يوم 16 سبتمبر الماضي، إخلاء سبيل المتهم أحمد محمد أبو الفتوح وشهرته " أحمد فتوح " لاعب كرة قدم محترف بنادي الزمالك،  بضمان مالي 50 ألف جنيه وتأجيل محاكمته لجلسة 22 أكتوبر، في قضية اتهامه بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، واتهامه بالقتل  الخطأ للمجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادة المتهم سيارته بسرعة عالية، وهو تحت تأثير المخدر، متجاوزاً السرعة القصوى المحددة، بأحد الطرق الرئيسية في مدينة العلمين في الساحل الشمالي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق