إنبي: طلبنا 10 مليون مقابل إعارة كالوشا لـ الزمالك مع شروط خاصة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنبي: طلبنا 10 مليون مقابل إعارة كالوشا لـ الزمالك مع شروط خاصة, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 02:34 صباحاً

وأضاف الشريعي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور": "قطاع الناشئين في أي نادي هدفه تصعيد لاعبين، الأهلي لم يصعد لاعبين من قطاع الناشئين مثل إنبي".

وأردف: "الزمالك كان يريد التعاقد مع أحمد كالوشا على سبيل الإعارة وطلبت 10 مليون جنية، الفريق الأبيض يحتاج لمدافع مثل كالوشا وعرضت عليهم الحصول على خدمات اللاعب خلال منافسات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية".

وواصل: "مجموعات الكونفدرالية ستتنهي في يناير أو فبراير المقبل، وإذا كان وضع إنبي صعب في الدور الأول بالدوري سنقوم باستعادة اللاعب، ولو الأمور تسير بشكل جيد معنا يستمر كالوشا مع الزمالك".

وأردف: "كنا سنضع بنود وامتيازات في العقد حال استمرار كالوشا مع الزمالك".

واستطرد: "حصلنا على مستحقات نادي إنبي بالكامل بشأن صفقة حمدي فتحي، حصلنا على 21 أو 22 مليون جنية كاش من بيع فتحي للوكرة القطري هذا حق نادي إنبي، وما لدى النادي الأهلي لا يضيع"..

واستأنف: "لم أحصل على مبلغ 150 ألف دولار مكافأة السوبر الإفريقي في بنود عقد زياد كمال، ونادي إنبي سيحصل على مكافأة حال تتويج محمد حمدي ببطولة الكونفدرالية مع الزمالك".

وكشف: "خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حسين لبيب طلب عقد اجتماع لإعادة زياد كمال لنادي إنبي ولكن بعد ذلك أعاد تقييم للوضع واللاعب استمر مع الزمالك".

وأتم: " محمد حمدي كان الأختيار الأول لنادي سوتشي في يناير الماضي وانا من أوقفت الصفقة".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق