نجل نتنياهو يكشف تفاصيل انقلاب مدني وتمرد في إسرائيل ضد حكومة والده تدعمه إيران

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجل نتنياهو يكشف تفاصيل انقلاب مدني وتمرد في إسرائيل ضد حكومة والده تدعمه إيران, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 09:29 مساءً

وزعم يائير: "نظرا للحقيقة الجازمة والأدلة القاطعة على أن إيران تقوم بتشغيل وكلاء للفوضى وتدفع أموالا طائلة لخلق عدم استقرار حكومي وإسقاط حكومة منتخبة، حان الوقت لتشكيل فريق تحقيق والتحقق بدقة من جميع الجهات البارزة التي تقود انقلابا وتمردا مدنيا، بمن فيهم السياسيون، وعاملو الإعلام، ورجال الأمن، وكل من يتضح أنه يخدم حكومة أجنبية وغير مخلص لدولة إسرائيل".

وأضاف: "كما يجب فحص جميع مكاتب الدعاية المعنية في الحملات التحريضية، ومصادر تمويلها، وكذلك مصادر تمويل جميع الجمعيات والمنظمات التي ظهرت هنا مؤخرا ويبدو أنها تخدم مصالح أعداء الدولة".

وتساءل نجل نتنياهو: "إذا كانت إيران تدفع 1000 دولار على كتابات "بيبي خائن"،(المقصود بنيامين نتنياهو) فكم تدفع للحملة؟ حان الوقت لنتوقف عن الحديث السطحي ونواجه بشجاعة عمق الحقيقة، وأن نفهم تماما من يخدم ماذا.. وأن نقدمهم للمحاكمة! هناك خونة بلا خجل وبلا مسؤولية، وخيانتهم تكلفنا دماء!".

هذا وقدمت النيابة العامة الإسرائيلية يوم الاثنين، لمحكمة الصلح في مدينة ريشون لتسيون تصريح ادعاء ضد سبعة مواطنين يهود من سكان مدينة حيفا ومنطقة الشمال، وبينهم جندي يشتبه بأنهم نفذوا مهمات عديدة ومتنوعة بتكليف من وكلاء استخبارات إيرانيين. على حد تعبيره.

وفي سياق متصل، أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية، في بيان الإثنين، أن "غارات العدو الإسرائيلي على لبنان حتى الأحد، أسفرت عن 13 شهيدا و36 جريحا في الجنوب، و6 شهداء و52 جريحا في النبطية، بالإضافة إلى 10 جرحى في البقاع وجبل لبنان.

وأشارت الوزارة إلى أن هذه الأرقام ترفع الحصيلة الإجمالية للشهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي على الأراضي اللبنانية، حتى الأحد إلى 2483، والجرحى إلى 11628".

 

نقلا عن روسيا اليوم

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق