"AgriServ" تعرّف بخدماتها في "المعرض الزراعي السعودي"

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"AgriServ" تعرّف بخدماتها في "المعرض الزراعي السعودي", اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 06:50 مساءً

تشارك الشركة الوطنية للخدمات الزراعية في المعرض الزراعي السعودي المقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية وزارة البيئة والمياه والزراعة خلال الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر 2024. ويُعد المعرض في نسخته الحادية والأربعين أكبر معرض زراعي تجاري في المنطقة يتم فيه عرض أحدث التقنيات والحلول الرائدة في القطاع الزراعي. وتهدف الشركة من خلال مشاركتها في المعرض إلى تعريف كافّة الزوّار والعاملين في القطاع الزراعي بالخدمات التي تقدمها الشركة التي تهدف إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية ورفع درجة رضا العملاء من خلال تقديم خدمات ذات جودة وكفاءة عالية.

ويتضمن جناح الشركة عرضًا تعريفيًا عن الخدمات الزراعية المسندة من وزارة البيئة والمياه والزراعة، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي تلبّي احتياجات العملاء وتوفّر لهم تجربة مميزة وفعّالة. إضافةً إلى عرض تطبيق الخدمات الزراعية الذي تم تصميمه وتطويره من قبل الشركة، والذي يهدف لتوفير خدمات زراعية متنوعة من قبل مقدّمي خدمة مؤهلين لضمان جودة الخدمات وتسهيل رحلة العميل.

يُذكر أنّ الشركة الوطنية للخدمات الزراعية مملوكة لحكومة المملكة العربية السعودية وتهدف إلى تقديم خدمات ذات جودة وكفاءة عالية لتمكين نمو القطاع الزراعي والإسهام في الاستدامة الاقتصادية والتنمية الاجتماعية للمملكة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق