بعد قليل.. موقع تحيا مصر يستضيف زوجة سفاح التجمع فى بث مباشر وكواليس جديدة لأول مرة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد قليل.. موقع تحيا مصر يستضيف زوجة سفاح التجمع فى بث مباشر وكواليس جديدة لأول مرة, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 05:35 مساءً

يستضيف موقع تحيا مصر، برئاسة الكاتب الصحفي عمرو الديب، زوجة سفاح التجمع، والذي حصل على حكم بالإعدام في قضيته الشهيرة.

موقع تحيا مصر يستضيف زوجة سفاح التجمع فى بث مباشر وكواليس جديدة لأول مرة

وتكشف زوجة سفاح التجمع في بث مباشر، كواليس جديدة في قضية سفاح التجمع، وطبيعة علاقتها به والخلافات التي جمعتهما، فضلا عن الاتهامات التي سبق وأن وجهها لها، وغيرها من الأسرار التي تكشف عنها زوجة سفاح التجمع لأول مرة.

كما تتحدث عن حصولها على حكم بالتمكين من حضانة ابنهما، والتي رفضت الجدة تنفيذه.

إعدام سفاح التجمع

وقضت محكمة جنايات القاهرة، في شهر سبتمبر الماضي، بإعدام فيديوهات سفاح التجمع الخامس، وذلك بعدم أيدت الحكم الصادر ضده في الجلسة السابقة، بسبب قتله لـ3 سيدات بعد استدراجهن وإلقاء جثامينهن في الظهير الصحراوي.

ووفقاً لهيئة دفاع المتهم الذي وكلته والدة المتهم، فإن والدة سفاح التجمع دخلت في نوبة بكاء شديدة وانهيار، بعد علمها بقرار إحالة أوراق نجلها إلى فضيلة المفتي، وكلفت محاميه بالاستئناف على الحكم الذي يصدر بعد قليل.

تفاصيل قضية سفاح التجمع الخامس

تعود تفاصيل قضية سفاح التجمع الخامس إلى يوم 16 مايو، حينما تم إخطار النيابة بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد، و برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق