انتصارات أكتوبر.. ندوة بجامعة الفيوم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتصارات أكتوبر.. ندوة بجامعة الفيوم, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 05:32 مساءً

حاضر خلالها اللواء متقاعد مصطفى سعد عبيه أحد ضباط القوات المسلحة والملحق العسكري في دولة لبنان سابقًا ووكيل وزارة التنمية المحلية سابقًا، وبحضور الدكتورة رانيا محمد قاسم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من طالبات الكلية.


أكدت، عميد كلية التربية للطفولة المبكرة أن الندوة تأتي في إطار حرص الجامعة على تعزيز الوعي الوطني لدى الطلاب وتعريفهم بأهمية حرب أكتوبر وما حققته من إنجازات عظيمة.

أشارت،  وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أهمية الندوة لتسليط الضوء على الدروس المستفادة من الحرب وكيفية تطبيقها في حياتنا العملية، لتعزيز روح الانتماء والوطنية بين الشباب.

وفي حديثه عن الندوة قال اللواء مصطفى سعد إن حرب أكتوبر المجيدة كانت مليئة بالتحديات والصعوبات، لكنها كانت أيضًا مليئة بالشجاعة والتضحية والفداء، مستعرضًا تاريخ الحرب وخطط التمويه والدفاع والاشتباك أبرز خلالها بسالة الجندي المصري في الحرب.

مؤكدًا أن روح أكتوبر لا تزال حية في قلوب المصريين، مشددًا على أن الوحدة والتعاون هما مفتاحا النجاح، موجهًا حديثه للطلاب "أنتم شباب مصر، تحملون مستقبل الوطن بين أيديكم استلهموا من روح أكتوبر واعملوا بجد لتحقيق أحلامكم وأهدافكم”.

 

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق