مؤسسة الضمان تتيح خدمة الاستعلام عن برنامج "استدامة ++" عبر واتساب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مؤسسة الضمان تتيح خدمة الاستعلام عن برنامج "استدامة ++" عبر واتساب, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 02:15 مساءً

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، الاثنين، توفر خدمة المحادثة التفاعلية عبر تطبيق المراسلة "واتساب" ويهدف إلى توفير خدمات الاستعلام للمستفيدين من برنامج "استدامة ++".

وبينت المؤسسة في بيان، أنها أرسلت رسائل واتساب من خلال الرقم 0778117117، إلى المؤمن عليهم وأصحاب وضباط ارتباط المنشآت والعاملين سواء كانوا موظفين أو عاملين لحسابهم الخاص من المستفيدين من برنامج "استدامة ++" بهدف إتاحة التواصل معهم للإجابة عن كل الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالبرنامج بطريقة آمنة.

وأوضحت أنه يتعين على من وصلته الرسالة عبر خدمة واتسآب الضغط على خيار "استمرار" لإتمام عملية التواصل والاختيار من القائمة السؤال أو الاستفسار المراد الاستعلام عنه.

وأشارت إلى أن هذه الخدمة تهدف إلى تسهيل الوصول المستخدمين إلى معلومات حول اشتراكهم بالبرنامج وآلية التسجيل، وصرف الدفعات، وإمكانية التحقق من شمولهم في البرنامج وصرف حوافز الشمول ودعم الاشتراكات الذي يقدمه البرنامج لهم، كما تستعرض المحادثة منافع الضمان الاجتماعي.

وأوضحت أن خدمة واتسآب الخاص ببرنامج "استدامة ++" توفر خدمة الدردشة التفاعلية من خلال الرسائل النصية المكتوبة والرسائل الصوتية، مؤكدة بأن هذا الحساب موثق من خلال شركة ميتا بظهور شارة التحقق (العلامة الزرقاء) ويحمل اسم وشعار المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.

وتسهل الخدمة إمكانية وصول المستخدمين الراغبين إلى المعلومات التفصيلية عبر إرسال بياناتهم واستقبالها بطريقة آمنة، أما من يرغب بالاطلاع مباشرة على المعلومات حول برنامج "استدامة++" وقنوات الشكاوى دون الافصاح عن بياناتهم فبإمكانهم اختيار قائمة الاستفسارات.

وبينت المؤسسة أن التسجيل ما زال مستمراً للمنشآت والعاملين لحسابهم الخاص من الذين لم يبادروا بالتقدم بطلب للاستفادة من برنامج "استدامة ++" مبينةً أنه يشترط للاستفادة من البرنامج أن لا يتجاوز عدد العاملين في المنشأة عن 10 عمّال، وأن يكون تاريخ شمولهم في المنشأة بعد تاريخ حزيران 2022، وأن لا يتجاوز أجر العامل المشمول بالضمان عن 500 دينار، موضحة أن العمال الأردنيين وغير الأردنيين يحق لهم الاستفادة من البرنامج مع التركيز على اللاجئين السوريين وإعطاء الأولوية للإناث العاملات في تلك المنشآت.

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق