عاجل..السبب الحقيقى لاستبعاد كهربا من السوبر.. وتغريمه مليون جنيه

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل..السبب الحقيقى لاستبعاد كهربا من السوبر.. وتغريمه مليون جنيه, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 01:12 مساءً

 

وتأهل النادي الأهلي لنهائي السوبر المصري بالفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب محمد بن زايد آل نهيان بالامارات.

وأوضح مصدر  بالنادي الأهلي أن سبب توقيع غرامة على كهربا وعودته للقاهرة أن اللاعب عقب المباراة دخل الي غرفة خلع الملابس ورفض الاحتفال مع اللاعبين بالفوز  بسبب عدم مشاركته في المباراة حتي كبديل.

وتابع المصدر عقب نهاية المباراة دخل  اللاعب في نوبة من الغضب الشديد وثار داخل غرفة الملابس وقام بالقاء زجاجات المياه على الأرض ووجه بعض الكلمات القاسية للجهاز الفني.

واضاف المصدر أن بعض اللاعبين حاولوا تهدئه كهربا إلا أنه رفض وطالب من الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائيا.

واتم المصدر أن المدير الرياضي بالنادي الأهلي رأي أن  غضب كهربا من عدم المشاركة أمر غير مبرر، وأن المرحلة المقبلة لا تحتمل مثل هذه الأفعال خاصة وأن الفريق  لدية مباريات مهمة في بطولات مختلفه ويجب التركيز الشديد في الملعب والاستقرار التام.

الأهلي يُعلن عودة كهربا إلى القاهرة.. وتغريمه مليون جنيه

وأعلن النادي الأهلي، صباح اليوم، عن اتخاذ إجراءات تأديبية صارمة بحق لاعبه محمود عبد المنعم كهربا، حيث تم إعادته فوراً إلى القاهرة وخصم مبلغ مليون جنيه مصري من مستحقاته المالية.

ولم يصدر النادي الأهلي بيانا تفصيليا يشرح طبيعة المخالفة التي ارتكبها اللاعب، مما ترك العديد من التساؤلات حول الأسباب الحقيقية وراء هذا القرار.

وقرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، عودة لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة، وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي، وخصم مليون جنيه من مستحقاته المالية، نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الأمس".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق