مستقبل وطن الاسماعيلية يناقش خريطة العمل الحزبي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مستقبل وطن الاسماعيلية يناقش خريطة العمل الحزبي, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 12:32 مساءً

كما أكد علي أهمية التعاون بين أمانة التنظيم وأمانة المتابعة بالحزب من أجل تتبع تنفيذ التكليفات المختلفة وضمان التواصل الجيد بين أمناء المراكز والأقسام والنواب لسرعة التعرف علي المشكلات والتوصل الي نتائج في أقرب وقت ممكن.

كما اشار حماد موسي الي تجهيز مقر جديد للحزب خلال الفترة القادمة مع العمل في نفس الوقت علي تحديد موعد لوضع حجر الأساس للمقر الرئيسي الدائم للحزب بالمحافظة والعمل علي الإنتهاء من تشييده في أقرب وقت من أجل تقديمه لجميع أعضاء الحزب والأجيال القادمة.

وفي نهاية كلمته فقد أكد علي تضافر جميع الجهود من أجل التجهيز لأحد الفعاليات الكبري والتي سوف يشارك بها حزب مستقبل وطن خلال الأيام القادمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنظيمى للحزب بحضور النائب حماد موسي حماد أمين الحزب بالمحافظة، والنائب أحمد بدران البعلي الأمين المساعد للحزب وعضو مجلس النواب ، والنائب عصام دياب الأمين المساعد للحزب وعضو مجلس النواب ، والنائب الدكتور أحمد دندش الأمين المساعد للحزب وعضو مجلس النواب ، والنائب عصام منسي أمين التنظيم.

ورحب النائب حماد موسي في بداية كلمته بجميع الحضور كما قام بتقديم التهنئة الي الزملاء الجدد الذين إنضموا الي الحزب وكذلك تقديم التهنئة الي الزملاء الذين تم تجديد الثقة بهم .

وقد تحدث النائب عصام منسي أمين التنظيم بالمحافظة عن أهمية العمل الجاد من الجميع داخل الحزب كلا في موقعه 

كما أشار إلي صدور عدد من التكليفات فيما يخص الإعداد والتجهيز للفعاليات الهامة خلال المرحلة القادمة وتحديد آليات التواصل بين الأمانات المختلفة من أجل الخروج بالمظهر المشرف والذي يليق بكيان عظيم مثل حزب مستقبل وطن.

 

وتحدث النائب الدكتور أحمد دندش الأمين المساعد للحزب وعضو مجلس النواب عن تزايد قوة الحزب بالمحافظة يوما بعد يوم وهذا بفضل المجهودات الكبيرة  التي يبذلها الحزب بالمحافظة في خدمة المواطنين وحل المشكلات التي تواجههم و تقديم العديد من الفعاليات الهامة للحزب والمتنوعة والتي تلمس الكثير من الامور الفاصلة والتي تهم المواطن البسط.

كما وجه  الشكر للنائب حماد موسي علي كل ما يقدمه للحزب

ورحب النائب عصام دياب الامين المساعد للحزب وعضو مجلس النواب  بالزملاء الجدد بحزب مستقبل وطن الإسماعيلية .

وأكد علي أهمية القدرة على التعامل مع المشاكل و حلها ومواجهة جميع التحديات وهذا ما يمتاز به حزب مستقبل وطن  ، وأن جميع القيادات دائما هم علي قدر المسئولية في التكليفات التي يتم تنفيذها والعمل علي  ظهور حزب مستقبل وطن بالشكل اللائق والتاكيد علي التعاون بين جميع النواب والقيادات لحل مشكلات المواطنين.

كما نوه  الي أهمية عمل الحزب علي إعداد القيادات المؤهلة من أجل القدرة علي المنافسة بانتخابات المحليات القادمة بالشكل الذي يليق بمكانة وقوة حزب مستقبل وطن.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق