هانز فليك لا يصدق محبة الجماهير لجافي! - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هانز فليك لا يصدق محبة الجماهير لجافي! - موقع بالجول, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 03:28 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تفاجئ المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة باستقبال الجماهير لعودة بابلو جافي من الإصابة والمشاركة في مباراة إشبيلية.

والتقى البارسا مع نظيره إشبيلية، على ملعب مونتجويك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة بالدوري الإسباني، وحقق الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

برشلونة

برشلونة – لامين يامال – ليفاندوفسكي

وانفرد البلوجرانا بصدارة الليجا برصيد 24 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، في انتظار المواجهة المرتقبة بينهما في الجولة القادمة.

وشارك جافي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بعد تعافيه بشكل كامل من إصابة الرباط الصليبي، واتهز الملعب بتصفيق وهتافات الجماهير لـ اللاعب المحبوب.

وقال هانز فليك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب المباراة “عندما خرج غافي للإحماء كانت الأجواء لا تٌصدق”.

وتابع:- “سعداء بعودته إنه أمر مذهل حقًا، وعندما ترى الأجواء في الملعب، الجماهير كانت هنا وكان الأمر حقًا، أود أن أقول إنه شعور يُشبه القشعريرة، لا يصدق، وأنا أحب هذا”.

وأضاف:- “جافي كان هدفه وحلمه أن يتواجد على الدكة اليوم ويلعب 5 دقائق. ربما كان متحمس قليلاً لكن هذا هو أسلوب لعبه”.

تصريحات هانز فليك في المؤتمر الصحفي

الاستعداد لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد؟

هانز فليك:- “كل مباراة هي مهمة وليس فقط ضد الفرق الكبيرة، حتى إشبيلية مهمة جدًا، وأيضًا من المهم بعد فترة التوقف الدولي أن نعود بالفوز، وهذا ما كان جيدًا جدًا اليوم، قام اللاعبون بعمل جيد نعم، نحن سعداء بهذه النتيجة”.

اليوم ليفاندوفسكي سجل هدفين، ستكون معركة بين ليفاندوفسكي وهاري كين؟

فليك: ليست معركة بين اللاعبين، بل الناديين، أنا سعيد جدًا من أجل ليفاندوفسكي، علينا الإحتفال اليوم بالإنتصار ومن الغد ان نبدأ التحضيرات أمام بايرن”.

هل العائدون من الإصابة جاهزون لهذا الأسبوع؟

فليك: سيكونوا جاهزين، سنعمل للتحضير للمباراة القادمة ولا يهم سواء كانت ضد بايرن أو خيتافي أو ريال مدريد، اللاعبون سيكونوا جاهزين، لا أعرف ما ستكون النتيجة لكن الفريق سيقدم 100% في كل مباراة”.

عندما أتيت هل كنت تتوقع هذا الوضع أم تخيلت الأمر أكثر صعوبة؟

فليك: أنا دائماً متفائل، عندما بدأت كان لدي فقط لاعبي لاماسيا لأن الكثير من اللاعبين كانوا مع المنتخبات، شعوري كان جيد جدًا لأن اللاعبين الشباب قدموا أداء رائع وعندما عاد اللاعبين الدوليين كان الأمر نفسه، ومع مرور الوقت اكتسبنا الثقة، كما ترى نحن نملك الجودة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق