اخبار الفن اليوم الإثنين| نادين نجيم في ضيافة صاحبة السعادة.. وطرح حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الفن اليوم الإثنين| نادين نجيم في ضيافة صاحبة السعادة.. وطرح حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 12:33 صباحاً

تشهد اخبار الفن اليوم الإثنين 21 أكتوبر مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الإثنين، والتي منها حلول نادين نجيم في ضيافة صاحبة السعادة، وطرح حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون.

حلول نادين نجيم في ضيافة برنامج صاحبة السعادة

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين حلول الفنانة اللبنانية نادين نجيم ضيفة على برنامج صاحبة السعادة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، ومن المقرر أن تتحدث نادين نجيم عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

نادين نجيم 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نادين نجيم مسلسل 2024، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه بعد كل ما تعرضت له النقيب (سما) في القضية (2020) تقرر العودة، واستنئاف عملها مرة أخرى، وبقوة، حيث تواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح حياتها مربوطة بشخصية (لؤي الديب).

طرح حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون

وكذلك تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين طرح حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون عبر شاشة تلفزيون قناة أون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويذكر أن مسلسل برغم القانون تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول معاناة سيدة تدعى ليلى مع زوجها أكرم بعد أن نصب عليها وزور جميع الأوراق والمستندات التي تربطها به.

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، وليد فواز، رحاب الجمل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

إقامة ليلة عمانية بمهرجان الموسيقى العربية

وتتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين إقامة ليلة عمانية بمهرجان الموسيقى العربية حيث يجتمع نخبة من النجوم العرب مع مطربى سلطنة عمان ليتغنوا بألحان الموسيقار خالد بن حمد البوسعيدى، بمصاحبة الأوركسترا قيادة المايسترو أمير عبد المجيد وتحل عليهم الفنانة القديرة لطيفة كضيف شرف مع كل من الفنانة جنات والفنانة ريهام عبد الحكيم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق