سلسال الدم.. مصرع طالب وعامل في شجار أسلحة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سلسال الدم.. مصرع طالب وعامل في شجار أسلحة, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 04:57 مساءً

لقي طالب وعامل مصرعهما بطلقات نارية في واقعتين منفصلتين في محافظة قنا اليوم الأحد، والتي تشهد باستمرار وقائع بشكل شبه يومي من هذا القبيل في سلسال لا يكاد يتوقف من الدماء، وكثيرا ما يؤدي لمصرع ضحايا يمرون بالصفة مثلما في حالة الطالب الذي لقي مصرعه اليوم وهو يمر في الطريق.

 

 مصرع طالب خلال مشاجرة بين عائلتين بنجع حمادي في قنا

لقي طالب مصرعه، اليوم الأحد، بطلق ناري إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية المغاربة التابعة لمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بورود بلاغ من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد مدير المرفق، بمصرع طالب بطلق ناري بنجع حمادي، وتبين مصرع المدعو «محمود. و. م» 12 عاما، إثر إصابته بطلق ناري، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكشف ملابساتها، و أمرت بالتحفظ على جثمان الشاب إلى حين الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثمان إلى ذويه.

مصرع عامل بطلق ناري في دشنا بقنا

لقي عامل مصرعه اليوم الأحد، بطلقات نارية إثر نشوب مشاجرة بين سيدة وأحد أقاربها في نجع سعيد مركز دشنا شمالي محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

جاءت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بمصرع عامل بطلقات نارية طائشة في نجع سعيد، مركز دشنا، وبعد الفحص تبين مصرع م.ص، يبلغ من العمر 42 عامًا، بطلق ناري طائش إثر مشاجرة بين سيدة و أقاربها أصيب خلال مروره فس الشارع داخل نجع سعيد مركز دشنا، وتم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى فاو في دشنا تحت تصرف الجهات المختصة وتم تحرير محضر بواقعة مصرع عامل بطلق ناري في دشنا بقنا وأخطرت الجهات المعنية، لمباشرة التحقيقات و التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وملابساتها وضبط المتهمين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق