يلا شوت.. بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد مشاهدة بدون تقطيع HD - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يلا شوت.. بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد مشاهدة بدون تقطيع HD - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:09 مساءً

يحل فريق نادي وست هام يونايتد ضيفًا على منافسة ليفربول مساء اليوم الأربعاء في لقاء يدخل ضمن مواجهات الدور الثالث من مباريات كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، وعلى ملعب ستاد أنفيلد في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، ونوفر لكم بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد يلا شوت بجودة عالية في كأس كاراباو بالموسم الحالي 2024 – 2025.

بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس الرابطة

ولكل جمهور الأسطورة محمد صلاح في الوطن العربي والعالم يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد يلا شوت بجودة عالية، في لقاء سيطر عليه الريد تاريخيًا.

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد اليوم والتي تنطلق في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات.

كما يمكنكم من خلال قنوات بي إن سبورت مشاهدة مباراة ليفربول اليوم ضد وست هام يونايتد في الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية، وعبر قناة beIN Sports HD 6 نحرص على توفير المتعة لكم بأقدام الفرعون المصري بتعليق عامر الخوذيري.

فاز ليفربول في المواجهة الماضية بالدوري الإنجليزي على حساب فريق بورنموث بثلاثة أهداف دون مقابل، على الجانب الأخر تعرض وست هام يونايتد للهزيمة في مواجهته الأخيره بمسابقة الدوري الإنجليزي بثلاثة اهداف دون مقابل من تشيلسي.

انتهت أخر مباراة بين ليفربول ووست هام يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، والتي أقيمت حينها على ملعب لندن الأولمبي من أصل 11 تعادل على الإطلاق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق