مصاريف حاسبات ومعلومات دمياط 2024 والأوراق المطلوبة.. 3 أقسام مميزة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصاريف حاسبات ومعلومات دمياط 2024 والأوراق المطلوبة.. 3 أقسام مميزة - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 09:14 مساءً

تشغل مصاريف حاسبات ومعلومات دمياط 2024، والأوراق المطلوبة للتقديم بال الكثيرين من الطلاب الذين جرى ترشيحهم للالتحاق بالكلية، ليتمكنوا من استكمال أعمال التقديم قبيل انطلاق العام الأكاديمي الجديد والمحدد له 30 سبتمبر الجاري، كما يفاضل الطلاب ما بين أقسام حاسبات ومعلومات دمياط للالتحاق بالقسم الأفضل، بحثًا عن وظيفة ومستقبل مضمون فور التخرج.

وتنشر «الوطن» في السطور الآتية، كل ما تريد معرفته عن مصاريف حاسبات ومعلومات دمياط للطلاب المصريين، وكذلك الأجانب والوافدين، فضلًا عن لائحة كلية الحاسبات والمعلومات جامعة دمياط، والحد الأدنى للقبول في تنسيق كلية حاسبات ومعلومات دمياط، وأيضًا كم مصاريف حاسبات ومعلومات أهلية؟.

57895dbb9b.jpg

هل يوجد كلية حاسبات ومعلومات في دمياط؟

وتعد كلية حاسبات ومعلومات في دمياط، إحدى الكليات المميزة بالجامعة، والتي يقبل الكثيرين على الدراسة بأقسامها المتميزة.

4f59c71d1a.jpg

ما هي مصاريف كلية حاسبات ومعلومات دمياط؟

وتبلغ مصاريف كلية حاسبات ومعلومات دمياط للطلاب المصريين في الأقسام العادية نحو 412 جنيها بالإضافة إلى 30 جنيها طوابع طبية، بينما مصروفات حاسبات ومعلومات دمياط للبرامج الخاصة فإنّها تبلغ نحو 400 جنيه للساعة الواحدة بحد أدنى 140 ساعة معتمدة.

365e5be558.jpg

وفيما يخص مصروفات كلية حاسبات ومعلومات دمياط للطلاب الوافدين، فإنّها تبلغ نحو 1500 دولار رسوم قيد أول مرة + 5 آلاف دولار مصروفات، مع تطبيق خصم 50% على الطلاب الفلسطينيين الحاصلين على الثانوية العامة من فلسطين.

أقسام حاسبات ومعلومات دمياط

ويبلغ عدد أقسام حاسبات ومعلومات دمياط نحو 3 أقسام بالإضافة إلى عددٍ من البرامج الدراسية المميزة، إذ أنّ أقسامها الرئيسية هي علوم الحاسب، وتكنولوجيا المعلومات، ونظم المعلومات، بالإضافة إلى برامج الذكاء الاصطناعي التطبيقي المميز بمصروفات، وبرنامج الأمن السيبراني والأدلة الجنائية الرقمية المميز بمصروفات.

700df31b52.jpg

دفع مصاريف جامعة دمياط

ويجرى دفع مصاريف جامعة دمياط، إلكترونيًا، من خلال هذا الرابط هنـــــــــــا ، إذ يتم تسجيل الدخول وإتباع باقي الخطوات للحصول على كود دفع المصروفات.

تنسيق كلية حاسبات ومعلومات دمياط 2024

وجاء الحد الأدنى لتنسيق حاسبات ومعلومات دمياط علمي علوم نحو 370 درجة، بينما بلغ تنسيق حاسبات ومعلومات دمياط علمي رياضة نحو 358 درجة.

ba7a95404e.jpg

لائحة كلية الحاسبات والمعلومات جامعة دمياط

وفيما يخص لائحة كلية الحاسبات والمعلومات جامعة دمياط لمرحلة البكالوريوس بنظام الساعات المعتمدة، ولائحة الكلية برنامج الذكاء الاصطناعي، ولائحة الكلية برنامج المعلوماتية الطبية، ولائحة الكلية لمرحلة الدراسات العليا، فإنّه يمكن الإطلاع عليهم جميعًا عبر هذا الرابط.

bde2f69213.jpg

الأوراق المطلوبة للتقديم في حاسبات ومعلومات دمياط

وتشمل الأوراق المطلوبة للتقديم في حاسبات ومعلومات جامعة دمياط 2024 الآتي: 

أصل شهادة الثانوية العامة. 

بطاقة الترشيح النهائية.

صورة بطاقة الرقم القومي.

بطاقة 6 جند + 2 جند للذكور.

إيصال سداد المصروفات الدراسية.

6 صور شخصية.

كم مصاريف حاسبات ومعلومات أهلية؟

وتراوحت مصاريف حاسبات ومعلومات بالجامعات الأهلية للعام الدراسي 2024/2025 ما بين 50 وحتى 75 ألف جنيه.

كليات جامعة دمياط الجديدة

وفيما يخص كليات جامعة دمياط الجديدة، فإنّها تضم التربية، والعلوم، والتجارة، والآداب، والزراعة، والتربية النوعية، والتربية الرياضية، والفنون التطبيقية، والهندسة، والحقوق، والآثار، والتمريض، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والطب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق