أخبار الرياضة : القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الخليج في الجولة 5 بـ الدوري السعودي - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة : القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الخليج في الجولة 5 بـ الدوري السعودي - موقع بالجول, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 08:56 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الخليج، والتي من تجمع الفريقين، ضمن فاعليات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين “2024-2025”.

ويستعد العميد لملاقاة نظيره الخليج، يوم الجمعة القادمة والذي يوافق 27 سبتمبرالجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

العميد

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

ترتيب الاتحاد أمام الخليج في جدول ترتيب الدوري السعودي

يدخل العميد مباراته القادمة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، وفي رصيده 9 نقاط، خلفًا للهلال المتصدر الترتيب بفارق 3 نقاط.

فيما يأتي نادي الخليج في المركز الثالث عشر من ذات الجدول، وفي رصيده 4 نقاط، وذلك بعد مرور 4 جولات منذ انطلاق المنافسة في شهر أغسطس الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الخليج في الجولة 5 بـ الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الخليج في الجولة 5 بـ الدوري السعودي

من المعلوم أن شبكة قنوات “SSC SPORT” السعودية، هي الناقل الحصري لمسابقات الرياضة السعودية، ولذلك ستجدون مبارة العميد أمام نظيره الخليج عبر شاشاتها.

كما خصصت قناة “SSC1″، لبث أحداث اللقاء المرتقب بين العميد ونظيره الخليج، فيما أسندت مهمة التعليق على المباراة إلى كل من مشاري القرني وعيسى الزدجالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق