آداب عين شمس تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الصيفي - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آداب عين شمس تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الصيفي - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 06:56 مساءً

 أوضحت أ. د. حنان كامل متولي عميد كلية الآداب بأن أعمال امتحانات الفصل الدراسي الصيفي بمختلف أقسام الكلية وبرامجها العامة والخاصة قد انتهت في وقت قياسي وذلك تنفيذاً  لتوجيهات أ.د. محمد ضياء الدين رئيس الجامعة، حيث تم اعلان نتائج الطلاب والطالبات المسجلين خلال هذا الفصل والبالغ عددهم ٨٢٥٠ طالب وطالبة على منظومة UMS.

من جانبه أكد أ. د. محمد إبراهيم حسن محمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب على أن الفصل الدراسي الصيفي يأتي فصلاً مكملاً ومتمماً  للعام الدراسي الحالي لإتاحة فرص إضافية أمام الطلاب.

كما أثنى وكيل الكلية على الجهد المبذول من قطاع شؤون التعليم والطلاب بالكلية في إنجاز أعمال الفصل الدراسي الصيفي الذي شمل مختلف مقررات أقسام الكلية التي تعمل بنظام الساعات المعتمدة credit hours system في مستوياتها الفردية والزوجية، فضلاً مقررات البرامج المميزة الثلاثة ( الدراسات البينية باللغة الانجليزية، والدراسات العبرية والاسرائيلية، وبرنامج الدراسات التقنية الرقمية للمعلومات المكانية؛ جيوماتيكس). 

وتوجه وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب لجميع أعضاء هيئة التدريس بالشكر على الجهد الذي بذلوه في أعمال التدريس والمراقبة والكنترول مما كان له أكبر الأثر في تحقيق المخرجات التعليمية المستهدفة.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق