- هرم مصر مواجهات حاسمة.. المباريات التي سيفتقد فيها ريال مدريد خدمات مبابي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- هرم مصر مواجهات حاسمة.. المباريات التي سيفتقد فيها ريال مدريد خدمات مبابي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 04:32 مساءً

تعرض النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق ريال مدريد، لإصابة عضلية خلال مباراة فريقه ضد ديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات الدوري الإسباني، هذه الإصابة تشكل تحديًا كبيرًا للفريق الملكي، حيث تنتظر الفريق عدة مواجهات قوية في الأسابيع المقبلة، وسيغيب عنها أحد أبرز لاعبيه.

تفاصيل الإصابة ومدة الغياب

في بيان رسمي أصدره نادي ريال مدريد، أعلن أن كيليان مبابي تعرض لإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى خلال مباراة الفريق ضد ديبورتيفو ألافيس.

وفقًا للفحوصات الطبية، سيغيب مبابي عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 أسابيع، ما يعني غيابه عن العديد من المباريات الهامة سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

مواجهات حاسمة.. المباريات التي سيفتقد فيها ريال مدريد خدمات مبابي
مبابي وأنشيلوتي

المباريات التي سيغيب عنها مبابي

مع الإصابة التي تعرض لها مبابي، سيحرم ريال مدريد من خدماته في عدة مواجهات قوية. أبرز تلك المباريات:

1. الديربي ضد أتلتيكو مدريد: المباراة المنتظرة ضد الغريم أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ستكون واحدة من المواجهات التي سيفتقد فيها الفريق جهود مبابي.

2. مواجهة ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا: سيغيب مبابي أيضًا عن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه ريال مدريد فريق ليل الفرنسي.

3. مباراة فياريال في الدوري الإسباني: من ضمن المباريات التي سيغيب عنها أيضًا، مواجهة ريال مدريد ضد فياريال يوم 5 أكتوبر.

4. فترة التوقف الدولي: على مستوى المنتخبات، سيغيب مبابي عن التزامات المنتخب الفرنسي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، ما يعني غيابه عن المباريات الودية أو المنافسات الرسمية للمنتخب.

موعد عودة مبابي المحتمل

بحسب التقديرات الطبية، من المتوقع أن يعود كيليان مبابي للمشاركة مع ريال مدريد في مباراة الفريق ضد سيلتا فيجو يوم 19 أكتوبر، وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني.

تأثير غياب مبابي على ريال مدريد

يعتبر غياب مبابي عن هذه المواجهات خسارة كبيرة لريال مدريد، خاصة أنه يعد أحد أبرز اللاعبين في الفريق وأكثرهم تأثيرًا على الأداء الهجومي، الفريق سيحتاج إلى تعويض غيابه من خلال تكاتف جهود باقي اللاعبين، خاصة في ظل تتابع المباريات القوية التي تنتظره.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق