عاجل

من معلق السوبر الإفريقي؟ قائمة معلقي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك على جميع القنوات الناقلة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من معلق السوبر الإفريقي؟ قائمة معلقي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك على جميع القنوات الناقلة - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 03:27 مساءً

ينتظر عشاق وجماهير الأهلي والزمالك المباراة الحاسمة التي ستكون بين الفريقين على كأس السوبر الإفريقي والتي ستقام يوم الجمعة، كما يتساءل الكثيرون عن معلقي هذه المباراة، في هذا المقال سنتناول كافة التفاصيل التي تخص هذه المباراة ونتعرف على موعد بدء المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي

هناك قناتين ستقومان ببث مباشر لمباراة السوبر الإفريقي التي ستقام يوم الجمعة بين الأهلي والزمالك، القناة الأولى هي قناة بي ان سبورت المفتوحة وتردد هذه القناة هو: 11013، معامل الاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500.

القناة الثانية التي ستقوم ببث هذه المباراة هي قناة إم بي سي مصر 2 والتردد الخاص بها على النايل سات هو: 12322 مع معدل الاستقطاب رأسي.

معلقي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

قامت القناة بتعيين المعلق عصام الشوالي لكي يقوم بالتعليق على مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، أما على قناة إم بي سي مصر تم تعيين المعلق المصري مدحت شلبي والمعلق السعودي أيضًا فارس عوض.

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

ستكون مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية يوم الجمعة المقبل الموافق ٢٧ من شهر سبتمبر الجاري لعام ٢٠٢٤، ستقام هذه المباراة على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

حكام مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي

سوف تكون اللجنة عبارة عن الحكم الدولي: معتز الشلماني وهو الحكم الذي سيقوم بإدارة المباراة.

وبالنسبة إلى معاونيه فهم: عطية عيسى وسيكون مساعد أول، والمساعد الثاني هو التونسي خليل حساني، أما الحكم الرابع هو الصومالي عمر قرطان.

على تقنية الفيديو تم تعيين توم أبو نجيل والحكمة أكونا ماكليما، وأيضًا زكريا برنيسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق